المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمري: أرسنال يتطور وننظر الأن إلى ثلاثي المقدمة

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 12:11 ص
محمود عفيفي
طباعة
يرى أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال أن الجنرز يتطور منذ بداية الموسم، موضحاً أن المدفعجية ينظرون الأن إلى أندية القمة في الدوري الإنجليزي.

وحقق أرسنال الفوز السابع له على التوالي في الدوري الإنجليزي على حساب ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وقال أوناي إيمري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة أبرزها موقع "فوتبول لندن": "نحن نتقدم ونتطور خلال ال90 دقيقة، بدأنا الموسم بهزيمتين ولكننا نتحسن الأن".

وأضاف: "ارتداء أوزيل شارة قيادة أرسنال أمر مهم جداً لنا، أعتقد أن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين بهذه النوعية من الكفاءة".

وتابع: "مسعود يمكنه أن يلعب كل مباراة بالتزام شديد سواء بالشارة أو بدونها، ليستر سيتي كان خلفنا في الترتيب بفارق قليل، لذلك كان علينا أن ننتصر اليوم".

وواصل: "علينا أن نكون هادئين، ننظر الأن إلى الفرق التي أمامنا مثل ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي، سيطرنا على اللقاء ووجدنا الفرص لتسجيل الأهداف".

وأكمل: "في النصف الساعة الأولى كانت الأمور صعبة علينا، مسعود يستمتع بالعمل الجاد والمعاناة معاً، تدربنا على إرسال الكرات الطولية ومن ثم استقبال الكرة الثانية".

وأتم: "مونريال وكولاسيناتش عانى من بعض المشاكل بالأمس وكان من الصعب أن يشارك الثنائي ضد ليستر، نتمنى أن يلحقا بمواجهة سبورتينج، من المهم أن يحصل الجميع على الراحة بسبب توالي المباريات في أيام قليلة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads