المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب بنى سويف: وصولنا لقمة الصعيد نقطة انطلاقنا نحو الممتاز

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 09:01 ص
محمد يوسف المدير
محمد يوسف المدير الفنى لبنى سويف
جمال عقل
طباعة
أعرب محمد يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، عن سعادته بالفوز على نظيره الوليدية برباعية مقابل هدف وإعتلاء قمة المجموعة الأولى " الصعيد " في الجولة السابعة بدوري القسم الثاني.

وأثنى يوسف على أداء لاعبيه أمام الوليدية ووصفهم بالرجال الذين كانوا على قدر المسئولية ونجحوا فى وضع بني سويف في مكانه الطبيعي وتمكنوا من اقتناص صدارة مجموعة الصعيد بالقسم الثاني، مؤكداً أن هذا الفوز سيمنحنا قوة وعزيمة في المباريات القادمة.

وكشف يوسف خلال تصريحاته الخاصة لــ "بوابة المواطن" عن أسباب الفوز على الوليدية برباعية مقابل هدف بأنه حذر اللاعبين من الاستهانة بالفريق المنافسة لاحتلاله المركز قبل الأخير بالمجموعة، مشيرًا إلى أنه طالب اللاعبين اللعب بقوة وحماس لأنه الفرق الصغيرة دائما تلعب بطريقة عشوائية وقد تأتي بمفاجآت يصعب التعامل معها لأنه ليس لديها ما تخاف عليه وكرة القدم أثبتت أنه لا كبار في عالمها ولكن الأفضلية دائماً للأكثر جهداً وتنظيما.

وأشار إلى أنه أغلق صفحة مباراة الوليدية للتركيز في مواجهة تحرير أسوان المقبلة، مشيرًا إلى أنها مواجهة صعبة خاصة بعد تعادل التحرير مع شقيقه أسوان الذي كان يتصدر المجموعة ويسعى لمواصلة انتصاراته ولكن ثقتى بقدرة اللاعبين وطموحاتهم الكبيرة على تخطى الصعاب والقتال من أجل الحفاظ على قمة مجموعة الصعيد.

ومن جانبه، قال علي سليم رئيس نادي بني سويف إن الوصول إلى قمة المجموعة مجرد نقطة انطلاق للوصول إلى الدورى الممتاز، والأهم هو الحفاظ على هذه القمة حتى النهاية، ويجب على اللاعبين ألا يفرطوا في الفرحة حتى لا يقعون فى فخ الثقة الزائدة لأن المهمة أصبحت شاقة وعلى الجميع بذل الجهد .

وأشاد رئيس النادي بإمكانيات محمد يوسف المدير الفني وإمتلاكه شجاعة الواثق وخوف الحريص وقد أثبت بشكل عملى أنه قادر على تحقيق طموحات الإدارة بمساعدة اللاعبين الذين يمتلكون إمكانيات فنية عالية.

يذكر أن بني سويف يحتل الصدارة عقب الفوز على الوليدية برصيد 15 نقطة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads