المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

محافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس وزراء إستونيا خلال زيارته مدينة الغردقة

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 10:16 ص
رئيس وزراء إستونيا
رئيس وزراء إستونيا ومحافظ البحر الأحمر
طباعة
خالد المصري
ألتقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مساء أمس الإثنين، رئيس وزراء استونيا جوري راتاس، بمدينة الغردقة، موجها الشكر له على اختيار المدينة، لقضاء إجازته هو وأسرته، مستطلعا آراءه حول المدينة، وقد ابدى اعجابه الشديد بها، مؤكدا انها من افضل الاوقات التى قضاها على الاطلاق، مشيدا بالطمأنينة التى شعر بها أثناء تواجده، هو واسرته بالغردقة، مؤكدًا أنه سيقوم بزيارتها مرات عديدة للاستمتاع بكل مميزاتها.

اقرأ أيضًا: مدير أمن البحر الأحمر يهنئ المحافظ بالذكرى الـ 45 لانتصارات أكتوبر

وخلال اللقاء، استعرض المحافظ، مدى امكانيات المحافظة التى تؤهلها إلى جذب المزيد من السائحين من مختلف بلدان العالم للاستمتاع بأفضل طقس دافئ لا تتمتع به دول أوروبا، والتى تمكنهم من الاستمتاع بالبحر فى جميع فصول السنة.

وأشار "عبد الله"، أنه يتم الاهتمام بالسياحة باعتبارها صناعة خدمية، لافتا إلى تعزيز الخدمات للفنادق، كما يتم الاهتمام بشكل كبير بالحفاظ على البيئة.

ومن جانبه، أعرب رئيس الوزراء عن شكره وتقديره بالترحيب، مؤكدا أنه سيحرص على نقل هذه الصورة الرائعة حول إمكانيات المحافظة السياحية لشعب استونيا، مؤكدًا أن مدينة الغردقة تعتبر من أشهر الوجهات السياحية في دولة استونيا بما تتميز به من جودة عالمية، وشعوره الدائم بالأمان والأمن داخل المدينة، مشيرا انه سيتم العمل على زيادة أعداد السائحين للبحر الأحمر في الفترات المقبلة.

وفي ذات السياق أعرب رئيس وزراء إستونيا على شكره وامتنانه وكذلك شكر الاتحاد الأوروبي لمبادرة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر المناخ العالمي " المبادرة الأفريقية لتحقيق التنمية والحفاظ على البيئة "،وكذلك التوجهات السياسية للقضاء على الإرهاب، وسعيه الدائم لزيادة التعاون المشترك بين الاتحاد الأوروبي ودول أفريقيا.

وفي نهاية اللقاء، قدم المحافظ، درع المحافظة إلى رئيس الوزراء إستونيا، كما قام المحافظ بأهداءه مفتاح مدينة الغردقة.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تنجح مصر في اجتياز تصفيات الأمم الإفريقية ؟

هل تنجح مصر في اجتياز تصفيات الأمم الإفريقية ؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads