المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"اير فرانس" تلغي ١٥٠ رحلة بمطاري باريس في اليوم السادس من إضراب المضيفين

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 05:54 م
طباعة
ألغت شركة الخطوط الجوية الفرنسية "اير فرانس" الاثنين 150 رحلة بمطاري "شارل دو جول" و "أورلي" الباريسيين، وذلك على خلفية إضراب المضيفين الجويين المستمر لليوم السادس على التوالي، حسبما ذكرت مصادر ملاحية.

وأوضحت المصادر أنه في مطار "شارل دو جول" تم الإبقاء على 97 % من الرحلات الطويلة و81 % من الرحلات المتوسطة و 83 % من الرحلات الداخلية، لافتا إلى عدم حدوث إلغاءات مفاجئة.

كانت النقابتين الرئيسيتين للمضيفين اللتان دعيا إلى الإضراب حتى غدا الثلاثاء قد لوحتا بإمكانية تنظيم إضراب أخر اعتراضا على سعي إدارة الشركة لإبرام اتفاق للمؤسسة بشأن قواعد الأجور والعمل لفترة 17 شهرا فقط واعتبرتا أن تلك المدة غير كافية.

وقال ممثل عن النقابتين إن إدارة الشركة قطعت الحوار المجتمعي حول الاتفاق الجاري الذي سينتهي العمل به في 31 أكت
بر المقبل وقدر عدد المسافرين المتضررين بحلول مساء غد الثلاثاء ما بين 210 و280 ألفا، وهو ما يمثل خسائر تقدر بنحو 100 مليون يورو، وذلك خلال فترة الإضراب من 27 يوليو حتى 2 أغسطس.

من جانبها، أعلنت إدارة "أير فرانس" أنها لم تتلق حتى الآن أي إخطار بتمديد أو تنظيم إضراب أخر، لافتة إلى أن إلغاء الرحلات جاء متوافق مع توقعات الشركة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads