المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حارس برشلونة يتوعد انتر ميلان وريال مدريد

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 12:20 م
طباعة

قال حارس مرمى برشلونة، الألماني مارك-أندريه تير شتيجن، إن فريقه يسعى للفوز بكل الألقاب هذا الموسم، مبرزاً أنه عقب عودة "البلوجرانا" لدرب الانتصارات بالدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه السبت الماضي على إشبيلية (4-2) بعد أربع جولات من التعثر، يتطلع الفريق الآن للفوز على إنتر ميلان الإيطالي في التشامبيونز ليج وعلى ريال مدريد في كلاسيكو الليجا.

 

وفي مقابلة نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية اليوم الثلاثاء، برر تير شتيجن اختلاف أداء البرسا في الليجا عنه في دوري الأبطال الأوروبي، بأن "الفرق في الليجا باتت تعرفنا، ومواجهتنا تعتبر مباراة العام بالنسبة إليهم، ويجب التعامل مع ذلك.. هذا أمر معقد لكننا مستعدون ونريد الفوز بكل الألقاب".

 

وأكد الحارس الألماني: "كل عام نبدأ الموسم بهدف الفوز بكل الألقاب، العام الماضي حدث لنا أمر لم يكن ينبغي أن يحدث (خروج البرسا من التشامبيونز ليغ في ربع النهائي أمام روما الإيطالي) لكن هذا أمر يجب أن نتعلم منه وهذه أمور تحدث في كرة القدم".

 

وأردف الحارس الألماني: "علينا أن نثبت في كل مباراة أننا الأفضل، أي كانت المباراة وأي كانت المسابقة.. نحن نسعى للفوز بكل شيء".

 

وعن غياب مهاجم وقائد برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمدة قد تصل لنحو ثلاثة أسابيع بعد أن تعرض لكسر بذراعه أثناء مواجهة إشبيلية، أبرز تير شتيغن: "ليو عنصر جوهري في الفريق، لكننا سنحاول تعويض غيابه على الرغم من أن هذا الأمر لن يكون سهلاً".

 

وأضاف شتيغن: "نتمتع بجودة في خط الهجوم ومقتنع بأن الجميع سيقوم بعمله بشكل استثنائي".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads