المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الثلاثاء 23 / 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

سفير روسيا بالقاهرة يكشف نتائج زيارة الرئيس السيسى إلى موسكو

قال سفير روسيا بالقاهرة، اليوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلي روسيا لها معاني سياسية واقتصادية ودولية .

سفير روسيا بالقاهرة: السيسي أكد على أهمية عودة السياحة الروسية بحجمها الكامل إلى مصر

قال سيرجي كيربيتشينكو سفير روسيا بالقاهرة، اليوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على أهمية عودة السياحة الروسية بحجمها الكامل إلى مصر.

الرئاسة: الرئيس السيسي التقي ممثلي كبرى الشركات الأمريكية ومجلس الأعمال الأمريكي

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، صرح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي التقي ممثلي كبرى الشركات الأمريكية ومجلس الأعمال الأمريكي.

تشجير وزهور فى منتدى شباب العالم 2018 بشرم الشيخ لاستقبال الضيوف

رصدت " بوابة المواطن الإخبارية "، استعدادات مدينة شرم الشيخ لاستقبال منتدى شباب العالم 2018، والذي يبدأ من 3 نوفمبر الى 8 نوفمبر.

فيديو| تقرير مفصل عن أسعار الخضروات فى الأسواق الثلاثاء

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق الثلاثاء، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو .. ريهام سعيد عن مى حلمى: من فستان الفرح إلى المستشفى

علقت الإعلامية ريهام سعيد على الآونة الأخيرة التي تعرضت لها الاعلامية مى حلمى، بالغاء حفل زفافها على المطرب محمد رشاد، وسط تردد العديد من الأقاويل والروايات عن سبب الإلغاء.

كثافة مرورية عالية بشوارع الجيزة والقاهرة

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018، كثافات مرورية متحركة بسبب زيادة الأحمال، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم، والطلاب إلى مدارسهم وجامعاتهم.

كثافات متوسطة أعلى كوبري ثروت

شهد أعلى كوبري ثروت، كثافة مرورية، صباح اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

فيديو.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 ، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، وكذلك الوجه البحرى والقاهرة، كما توقعوا أيضًا أن يكون هناك طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا لطيف فى بداية الليل، مائل للبروده فى آخره.

كثافات مرورية عالية في شوارع الدقي

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية والكباري كثافة مرورية عالية في منطقة الدقي، اليوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر، كذلك الحال في شارع جامعة الدول العربية بداية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads