المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكلاسيكو بدون ميسي.. 3 لاعبين ينتظرون فرصة إثبات الذات

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 01:14 م
ميرهان أبو اليزيد
طباعة

مباراة الكلاسيكو المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، بين عملاقي إسبانيا، برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو، ستكون فرصة كبيرة ينتظرها العديد من اللاعبين من أجل إثبات الذات، خاصة مع غياب ليونيل ميسي للإصابة.

 

فيليب كوتينيو 


فيليب كوتينيو في مهمة صعبة من أجل اغتنام فرصة الظهور، خاصة ومنذ انضمام البرازيلي إلى قلعة الكتلان، لم يظهر بالشكل المطلوب، بسبب سيطرة ميسي في أرض الملعب، وسيعول فالفيردي المدير الفني للبارسا على كوتينيو لبناء الهجمات بجانب سواريز.

 

عثمان ديمبلي


برغم انضمام عثمان ديمبلي إلى صفوف البلوجرانا الصيف قبل الماضي، إلا أن كلاسيكو يوم الأحد سيكون الأول له مع الفريق، حيث أنه غاب لقاء الدور الأول بسبب الإصابة، وشهد تعادل الدور الثاني من مقاعد البدلاء.

 

ومن المرجح أن يبدأ ديمبلي الكلاسيكو القادم بعد إصابة البرغوث، لذلك يستوجب عليه استغلال الفرصة من أجل إثبات وجوده داخل الفريق، وحجز مكانه داخل التشكيل.


  أرثر ميلو


تلك المواجهة أيضاً ستمنح الوافد الجديد البرازيلي أرثر ميلو، القادم من فريق جريميو الصيف الماضي، والذي يلعب بمركز صانع الألعاب، فرصة الظهور على الساحة بعد أن استطاع لفت أنظار الجميع، بصناعة هدف ضد ألافيس وبأداء مذهل ضد فالنسيا في ملعب مستايا.

 

 

 

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads