المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

8 حقائق مثيرة عن موقعة مانشستر يونايتد ويوفنتوس.. ورونالدو يعود للظهور الأوروبي

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 01:47 م
محمود أحمد
طباعة

يستعد ملعب " أولد ترافورد " لاحتضان قمة الجولة الثالثة ، حيث يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد ، ضمن منافسات المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا .

 

ويتصدر اليوفي جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط ، متفوقا بفارق نقطتين على مانشستر يونايتد صاحب الوصافة ، بينما يحتل فالنسيا الإسباني المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتذيل فريق يونج بويز جدول الترتيب دون رصيد من النقاط .

 

حيث يسعى رجال المدرب أليجري لتحقيق الانتصار الثالث تواليًا ووضع قدما في دور 16 من دوري الأبطال ، خاصة أن الفريق قد تلقى دفعة معنوية كبيرة ، بعد تأكيد مشاركة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو ، عقب انتهاء الإيقاف الذي استمر مباراة واحدة ، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة أمام فالنسيا الإسباني في معقله "المستايا".

 

بينما يدخل اليونايتد اللقاء وهو يبحث عن استعادة الأمجاد، خاصة بعد الأداء الرائع الذي قدمه الشياطين الحمر أمام البلوز في الجولة التاسعة من الدوري.

 

أما هذا اللقاء يمثل مواجهة خاصة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، حيث يدخل مورينيو اللقاء وهو يضع في حساباته أن الفوز هو الفرصة الأخيرة له مع الفريق، لأن أي إخفاق أمام البيانكونيري سيعمق أزمة الفريق، بعد البداية السيئة للغاية في الدوري الإنجليزي ، والخروج من الدور الثالث من بطوله كأس الرابطة أمام دربي كاونتي الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى.

 

• أرقام وإحصائيات اللقاء:-

 

- تواجه الفريقان 12 مرة، انتصر مانشستر في 5 منها ، وانتصر يوفنتوس في 5 ، بينما كان التعادل عادل في لقائين.

 

- تواجه الفريقان في بطولة دوري أبطال أوروبا 8 مرات، حقق يوفنتوس الانتصار 3 مرات ، وحقق اليونايتد الانتصار 4 مرات ، بينما تعادلا مرة واحدة فقط.

 

- تواجه الفريقان على أرضية اولد ترافورد 6 مرات ، حقق اليونايتد الانتصار في 3 مواجهات ، وحقق يوفنتوس الانتصار في مباراة واحدة، بينما تعادلا الفريقان في مباراتين.

 

- لعب اليونايتد أمام الفرق الإيطالية 35 لقاء في مختلف المسابقات ، انتصر في 17 منها ، وتلقى الهزيمة في 13 لقاء ، بينما تعادل في 5 لقاءات.

 

- يوفنتوس حسم الانتصار خلال الشوط الأول في آخر 3 مباريات له في بطولة دوري الأبطال.

 

- يوفنتوس سجل بمعدل هدفين في 6 من آخر 7 مباريات له في دوري الأبطال .

 

- يوفنتوس في آخر 6 مباريات له في كافة البطولات حقق الانتصار في 5 منها ، بينما حقق التعادل في لقاء وحيد "جنوى".

 

- مانشستر يونايتد في آخر 6 مباريات له في كافة البطولات حقق الانتصار في مباراة واحدة، وتعادل في 4 مباريات ، بينما تلقى هزيمة واحدة "وست هام يونايتد ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads