المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مأساة «رمضان الوكيل».. العمليات الفاشلة حولته لمسخ

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 04:27 م
خالد المصري
طباعة
نفسي في وظيفة ومحدش يخاف مني.. بهذه الكلمات استغاث رمضان الوكيل ابن قرية قليشان مركز إيتاى البارود محافظة البحيرة، سن 36 عام، ومتزوج منذ عام 2004، بـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وكافة المسئولين، بالتدخل لحل المأساة التي يعيشها.


ويحكي رمضان الوكيل قصتة الحزينة لـ«بوابة المواطن» الإخبارية، قائلاً: " كنت أعمل في ثلاجة " الطحان " للتبريد والتخزين فى كوم حماده بعزبة الطحان، حوالى 7 سنين، والكل يشهد لى بالأمانة والمحافظة على الثلاجة، إلى أن قام شخص يدعى "أحمد ح م" عامل في الوحدة المحلية بكفر بولين، بتحريض غفير الثلاجة عليا".

ويستكمل رمضان الوكيل والدموع تنهمر من عينيه قائلا: " في أحد الأيام اصطحبه «أحمد.ح.م»، وذهب به إلى الثلاجة في سبيل تقضية وقت مع بعض، إلا أن قام أحد الأشخاص يدعى «محمد.ال»، بتهديده وإدخاله الثلاجة تحت تهديد السلاح، حتى انطلقت رصاصة خرطوش جاءت في وجهي مباشرة، أدت إلى فقدان كامل الأنف والعظام والأسنان، وتشوه في كامل الوجه والعينين".

حالة جديدة من نوعها
أكد رمضان الوكيل، خلال لقائه مع «بوابة المواطن» الإخبارية: "تعد هذه الحادثة الأولى من نوعها في العالم، مؤكدًا انه دخل مستشفى طنطا الجامعي، "العناية المركزة لمدة 70 يوم شبه ميت قائلا: قامت المستشفى بإخراجي لعدم وجود علاج لحالتى، فتوجهت وبعد معاناة شديدة إلى مستشفى جامعة الاسكندريه قسم الوجه والفكين يوم 3/ 11/  2016، وتم حجزي فى المستشفى ويوم 12/ 12/  2016، تم إجراء عملية لى بأخذ عظمه من القدم اليسرى ومحاولة زراعتها للفك العلوي من الفم لتحسين قليل الشكل وبعد جراحة 16 ساعة كاملة فشلت العملية.

قرر الأطباء بعد ان تدهورت حالتى إجراء العملية مرة أخرى حتى أستطيع أن أعيش كإنسان ولو مشوه وفى يوم 5/ 3/ 2017 اجريت العمليه مره ثانيه باخذ عظمه من القدم اليمنى هذه المرة، وبعد جراحة 24 ساعة كاملة، فشلت العملية، واصبح التشوه والعجز فى الوجه والقدمين.

وفي نهاية حواره، ناشد الوكيل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكافة المسئولين والجمعيات الخيرية، بالتدخل لتحمل مصاريف علاجه، بالإضافة إلى الحصول على وظيفة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads