المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كل ما تريد معرفته عن دور الـ32 بكأس مصر قبل مباراتي اليوم

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 02:59 م
محمد عبدالغني
طباعة

يبدا اليوم دور الـ16 من بطولة كأس مصر في تمام الساعة الثالثة عصرا، وذلك بمباراة الإسماعيلي مع نظيره المقاولون العرب ثم مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في تمام الساعة السادسة مساء.

 

تمكن 15 فريقا من التأهل من دور ال32 إلى دور ال16 وهم الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري وسموحة وطلائع الجيش وبيراميدز ووادي دجلة وبتروجت والمنصورة والإنتاج الحربي والمقاولون العرب وإنبي ومصر المقاصة وحرس الحدود، بينما تم تأجيل مباراة وحيدة فقط بين المصري مع الجزيرة مطروح.

 

بينما خرج كلا من "الداخلية واتحاد الشرطة وناصر الفكرية ومنية سمنود ومركز شبان قنا وغزل المحلة ومركز شباب تلا وطنطا والترسانة والجونة وأبو قير للأسمدة والألومنيوم والنجوم والقناة وبورتو السويس".

 

تم تسجيل 53 هدفا حتى الآن بينما وصلت مباراة وحيدة فقط إلى نقطة الجزاء كانت بين الداخلية والمنصورة وفازت المنصورة على الداخلية بهدفين دون رد.

 

كما أن الحكام قاموا باحتساب 10 ضربات جزاء تم تسجيل 8 أهداف، بينما أضاع ديديه كوريه ومصطفى الخواجة ضربتين.

 

يعد أكثر فريق تسجيلا للأهداف كان بتروجيت برصيد 6 أهداف وذلك بعدما فاز على نظيره مركز شباب تلا.

 

بينما يتصدر قائمة الهدافين "محمود قاعود وحسام حسن وخالد قمر ومحمد شريف ومحمد سالم وأحمد رؤوف ومحمد بيبو وإيدو موسيس وكينو" بهدفين لكلا منهم.

 

ويتصدر قائمة صناعة الأهداف كل من "أوباما ومحارب وأحمد ياسر" بهدف لكلا منهم.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads