المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 04:07 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر.

إعلام بنى سويف ُتكرم رواد الإعلام
نظمت كلية الإعلام بجامعة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، بإشراف الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، السيمنار العلمي الأول لتيار الأصالة والتجديد بعنوان "بحوث الإعلام بين القياس الكمي والدراسات البينية الكيفية".

صور.. ضبط مواد غذائية فاسدة في حملة مكبرة لإدارة إهناسيا الصحية في بني سويف
ضبط فريق من مكتب مراقبة الأغذية بإدارة إهناسيا الصحية غرب محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، أثناء المرور على بعض المدارس والمنشآت الغذائية، وخاصة بالقرب من المدارس والمعاهد الأزهرية، كميات من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية بإحدى محال البقالة، عدد 3 كرتونة حلويات الطيب، وعدد 2 كرتونة سيسابان كيكه.

محافظ البحيرة يستقبل رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى
استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بمكتبه صباح اليوم اللواء إيهاب فهمي، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك لبحث عدد من القضايا والمشكلات التي تعاني منها محافظة البحيرة في قطاع المياه والصرف الصحي، ودفع العمل بتلك المشروعات وتذليل ما يعترضها من معوقات وفي مقدمة تلك الموضوعات إنهاء مشاكل مشروعات الصرف الصحي المسندة لشركات متعثرة في أعمال التنفيذ مثل مشروعات الصرف الصحي المسندة لشركة هورس حيث تم سحب أعمال الشركة بمركز شبراخيت وكفر الدوار وإسنادها للهيئة العربية للتصنيع.

وصول شهود هيئة الدفاع إلى ثاني جلسات محاكمة قاتل طفليه في الدقهلية
وصل 3 شهود إلى محكمة جنايات المنصورة، اليوم الثلاثاء، لسماع أقوالهم في ثاني جلسات محاكمة قاتل طفليه في الدقهلية محمود نظمي.

محافظة كفرالشيخ ينعي 4 عمال ضحايا بيارة صرف صحي بقرية منية المرشد بمطوبس
نعى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، 4 عمال غرقًا في بيارة صرف صحى بقرية منية المرشد بمطوبس، معربًا عن بالغ حزنه الشديد للحادث الأليم الذي ألًم بعاملين من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقرية منية المرشد بمركز مطوبس، أثناء تادية عملهم، داعيا المولى العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

محافظ الإسكندرية لـ"بوابة المواطن": مشاركة 700 ألف مواطن بمبادرة فيروس سي خلال 3 أسابيع
ناشد الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، المواطنين بضرورة القيام بالكشف على فيروس سي، حفاظا على الصحة العامة، ومساعدة المسئولين للقضاء على ذلك المرض في أسرع وقت، لتصبح مصر خالية من فيروس سي، مؤكدا أن هذا المرض بدون متابعة أو علاج سيؤدي الى مضاعفات خطيرة.

صور.. جامعة الوادي الجديد تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من كلية الطب البيطري
احتفلت كلية الطب البيطري بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، بمقر المركز الاستكشافي للعلوم بالخارجة، بتخريج الدفعة الخامسة من كلية الطب البيطري جامعة الوادي الجديد.

بروفايل| من هو يحيى إبراهيم باشا صاحب قرار الإفراج عن سعد زغلول
يحيى إبراهيم باشا، ولد بقرية بهبشين بمركز ناصر بمحافظة بني سويف عام 1861، وتلقى العلم بمدرسة الأقباط الكبرى بالقاهرة، تخرج من مدرسة الحقوق عام 1880، وعين معيدًا بمدرسة الألسن (1880- 1881)، ثم معيدًا بمدرسة الإدارة "الحقوق"، ثم أصبح وكيلًا لكلية الإدارة عام "1884- 1888"

النيران تلتهم سيارة أعلى كوبرى دار السلام في سوهاج
نشبت النيران فى سيارة ملاكى، أعلى كوبرى دار السلام، جرجا جنوب محافظة سوهاج نتيجة ماس كهربائى، وتمكن السائق من النجاة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads