المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 04:00 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

تصريحات نارية لوزير الخارجية التركي بشأن العقوبات الأمريكية

ذكرت وكالة "رويترز" البريطانية اليوم الثلاثاء ما صرح به مولود جاويش أوغلو وزير الخارجية التركي من أن بلاده ستتخذ خطوات جديدة خلال الأيام القادمة والتي تتعلق برفع العقوبات الأمريكية المفروضة على أنقرة.

هذا هو محتوى رسالة الرئيس السيسي للملك سلمان

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية المصرية على موقع التواصل الاجتماعي محتوى الرسالة التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عيد العزيز.

وزير إيراني لأمريكا: خدمة الإنترنت مش تحت إيديكم

هاجم محمد آذري جهرمي وزير الاتصالات الإيراني الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدًا أن خدمة الانترنت ليست تحت سيطرة جهة معينة كأمريكا، ليتم قطعها مع فرض العقوبات.

تعليق من العيار الثقيل للعاهل السعودي بشأن مقتل الصحفي جمال خاشقجي.. تعرف على التفاصيل

نشرت وكالة الأنباء الرسمية السعودية "واس" ما صرح به العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بشأن مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

واس: العاهل السعودي وولي العهد يقدمان التعازي لأسرة خاشقجي

أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" في خبر عاجل لها عن تقديم كل من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد السعودي محمد بن سلمان التعازي لأسرة الصحفي جمال خاشقي.

قمة ثنائية بين الرئيس الروسي ونظيره التركي قبل اللقاء الرباعي والسبب..!!

أعلنت وزراة الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء، عن قمة ثنائية بين الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ونظيره التركي رجب الطيب أردوغان، وذلك لمناقشة الموضوعات التي سوف يتم طرحها خلال قمة إسطنبول.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads