المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 04:06 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 10/23/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

الرئيس السيسي: اتفاق على إنشاء اللجنة المشتركة المصرية البلغارية

صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنه اتفاق على إنشاء اللجنة المشتركة المصرية البلغارية واجتماعها العام المقبل في صوفيا، نقلًا على فضائية اكسترا نيوز.

الرئيس السيسي يوجه الشركة لبلغاريا لنقل صوت مصر داخل الاتحاد الأوروبي

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل،أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه الشركة لبلغاريا لنقل صوت مصر داخل الاتحاد الأوروبي.

فيديو.. مدير إدارة البحوث في شركة ATFX: التكنولوجيا المالية الجديدة تتمتع بحماية بيانات العملاء

قال رامي أبو زايد مدير إدارة البحوث في شركة ATFX، اليوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر، إن هناك صعوبة في فرض رقابة كاملة على العملات الإفتراضية ".

بروفايل | مى حلمى بتاعت الراديو والعروسة المنكسرة

تصدرت مي حلمي مذيعة الراديو، الأيام الماضية، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إلغاء حفل زفافها في اللحظات الأخيرة لوقوع اختلاف مع خطيبها المغني محمد رشاد، مما أدى إلى دخولها إلى المستشفى .

رئيس وزراء بلغاريا: اتفقنا على أن تضم اللجنة المشتركة جميع وزراء البلدين

قال بويكو بوريسوف رئيس وزراء بلغاريا، اليوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر، إن تم الاتفاق على أن تضم اللجنة المشتركة جميع وزراء البلدين.

فيديو.. إحدى ضيوف ريهام سعيد: أنا متجوزتش عشان ملقتش شخص يتحمل مسؤولية

استضافت الإعلامية ريهام سعيد، مساء أمس الإثنين الموافق 22 أكتوبر، مجموعة من الفتيات اللاتي يرفضن الزواج، وتعرض وجهة نظرهم حول الزواج .

شاهد السلام فى منتدى شباب العالم 2018.. والصفحة الرسمية: تعالوا نعيشه

نشرت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم 2018، عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "، مقطع فيديو ترويجًا للمنتدى العالمي، الذي يبدأ من 3 نوفمبر إلى 8 نوفمبر.

فيديو.. باحثة في شؤون المرأة لضيوف وائل الإبراشى: كفايه نصب بقي

استضاف الإعلامى وائل الإبراشى، مساء أمس الإثنين الموافق 22 أكتوبر، متخصصين في العلاقات الزوجية، لمعرفة خطورة الذهاب إلى متخصصين لحل المشاكل الأسرية.

شاهد ما فعله طباخ الملك فاروق للرئيس السادات ومعمر القذافى

قال الحاج علي محمد علي تمام طباخ الملك فاروق، أنه عمل مع الرئيس محمد أنور السادات حيث جهز مأكولات للرئيس السادات فى نادى اليخت، وكان برفقته الرئيس الليبى الراحل معمر القذافى، وكانت المأكولات عبارة عن سمك وجمبري وكابوريا.

السيسي: اتفقنا على دعم التعاون بين البلدين خاصة في مجالات التعليم والصحة ونقل التكنولوجيا

صرح الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأنه اتفق على دعم التعاون بين مصر وبلغاريا خاصة في مجالات التعليم والصحة ونقل، وذلك نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads