المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير أمن المنيا الجديد: سننفذ القانون ونحترم حقوق الإنسان

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 06:22 م
ليلى مؤمن
طباعة
أكد مدير أمن المنيا الجديد اللواء فيصل دويدار على ضرورة تنفيذ القانون على الجميع واحترام حقوق الإنسان، وحسن معاملة المواطنين والتحلي بالقيم والمثل الانضباطية والأخلاقية، والتفاني في العمل وتنفيذ الرسالة الأمنية فى صورتها المثلى.

جاء ذلك خلال جولته الميدانية اليوم بمدينة المنيا لتفقد الحالة الأمنية والمواقع الشرطية، والتي شملت قسم شرطة المنيا ومركز الشرطه وإدارت الترحيلات والسجن العسكري وإدارة قوات الأمن وقسم المنيا الجديدة.

وخلال جولته، شرح دويدار للضباط ولللأفراد طبيعة المرحلة الحالية وتوعيتهم بالظروف الحالية، ووجه باليقظة التامة وتطبيق القانون بكل حسم وحزم مع مراعاة قواعد حقوق الإنسان.

وشدد دويدار على ضرورة فتح قنوات اتصال مع المواطنين وسرعة قضاء أعمالهم لكسب ثقتهم وصولا للتعاون المشترك للمواطنين مع الجهاز لإرساء الرسالة الأمنية، والالتزام بالمهام المكلفين بها والواردة بخطط التأمين وتحقيق التواجد الأمني الفعال لمنع وقوع الجريمة، الذي هو أهم الأدوار الأمنية المنوط بها الجهاز.

كما شدد مدير الأمن، بالالتزام بالقانون وأن يقدم الجهاز وأبناؤه المثل والقدوة للمواطنين، والتأكيد على سياسة الوزارة في تعظيم جهود المتميزين والتصدي الحاسم للمخالفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads