المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رئيس " بيبسيكو " يعلن ضخ استثمار 515 مليون دولار في مصر خلال 4 سنوات

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 05:55 م
أميرة علاوة ـ تصوير: كريم سيد
طباعة
شهدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات المؤتمر الصحفي للإعلان عن ضخ استثمارات أمريكية جديدة في السوق المصري، وذلك على هامش زيارة ممثلي 44 شركة أمريكية وعالمية لمصر.

وتضمن المؤتمر إعلان شركة بيبسيكو مصر عن خطتها لضخ استثمارات جديدة في مصر بقيمة 515 مليون دولار خلال الأربع سنوات المقبلة، وتخصيص أكثر من 16 مليون دولار لتطوير خطوط الإنتاج في قطاع المشروبات، مما يعزز أعمالها فى السوق المصرى.

ومن جانبه قال محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر، إن ثقة الشركة في السوق المصري كأحد أهم الأسواق في الشرق الأوسط، وقد استطاعت الشركة أن تواجه التحديات حيث حصلت شركة بيبسكو مصر على لقب التجارية الأفضل لمدة خمس مرات على مستوى شركات بيبسيكو في ١٨٠ دولة على مستوى العالم خلال السنوات الماضية.

وأضاف " شلباية " أن شركة بيبسيكو تعمل علي التطوير في مصر عن طريق تطوير الأداء ورفع كفاءة العاملين، وقد وصل الموظفين والعاملين بالشركة إلى ١٥ ألف موظف، وسوف يتم استمرار تقديم برامج تدريبية للطلاب والشباب، لافتًا إلى أنه تشغل السيدات نسبة ٤١% من الشركة.

وأشار" شلباية " إلى أنه على صعيد المسؤلية المجتمعية للشركة فهي مستمرة في العمل على تطوير برامجها وعلى رأسها برنامج طموح، والذي استطاع من خلاله مساعدة 200 ألف طفل وطفلة على انضمامهم للتعليم في المدارس المجتمعية، بالإضافة إلى دوري بيبسي للمدارس الذي استمر في إنتاج المواهب على مدار ١٥ عام ليصل إلى مليون طالب بمحافظات مصر المختلفة ودعم منتخب مصربـ١٢نجم وعلي رأسهم محمد صلاح والنني وتريزيجيه وغيرهم من نجوم الكرة المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads