المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المواطن» يكشف سر استبعاد «قمر» من قائمة الزمالك

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 06:26 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
صرح خالد قمر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، أنه تأكد خروجه من قائمة الفريق بسبب أحد الأشخاص فى الجهاز الفني الذي أقنع رئيس النادي بضرورة الاستغناء عنه، وعدم قيده فى قائمة الفريق وأنه سيكشف الحقائق فى الوقت المناسب.

وأكد اللاعب أنه وافق على تخفيض عقده وتجديد تعاقده رغم امتلاكه أكثر من عرض حبًا فى جماهير القلعة البيضاء، ولكنه صدم فى النهاية باستبعاده من قائمة الفريق.

وفي ذات السياق علم "المواطن"، من مصادره الخاصة أن الكابتن إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك، هو من أقنع المستشار مرتضى منصور بضرورة الاستغناء عن "قمر"، بحجة تراجع مستواه الفني، بالإضافة إلى إصابته بالرباط الصليبي والتي تحتاج لفترة ليست بالقليلة من أجل العودة إلى مستواه الفني، وذلك على الرغم من تأكيدات رئيس "الأبيض" بقيد "قمر" في قائمة الفريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads