المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من الألف إلى الياء .. قصة محمد رشاد ومي حلمي

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 08:01 م
وسيم عفيفي
طباعة
شغلت قصة محمد رشاد ومي حلمي نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة للنهاية المأساوية ـ كما بدت ـ للمطرب والمذيعة خاصة بعد أن دخلت ريهام سعيد طرفا في القضية.

قصة محمد رشاد ومي حلمي
بدأت القصة بأخبار حول إلغاء حفل زفاف المطرب محمد رشاد على المذيعة مي حلمي وأثارت الأنباء جدلا واسعا وتكهنات متعددة، فمن طرف العريس قيل أن السبب حالة وفاة بينما كثيرون ذهبوا إلى أن الإلغاء نتيجة لخلافات بين أهل محمد رشاد ومي حلمي بسبب القايمة.

مي حلمي تقترب من الموت
تطورت قصة محمد رشاد ومي حلمي بخبر يفيد عن تعرض العروسة لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة بعد مضي 48 ساعة على إلغاء حفل الزفاف.

ولم تفصح الأخبار في بدايتها عن ظروف الوعكة الصحية حتى خرجت أنباء تفيد بتعرضها إلى "جلطة" بعد حزنها الشديد على إلغاء حفل الزفاف قبل ساعات من حدوثه.

ريهام سعيد تدخل طرفا في قصة محمد رشاد ومي حلمي
بدورها دخلت الإعلامية ريهام سعيد في قصة محمد رشاد ومي حلمي، حيث قالت خلال برنامجها صبايا، أنها اتصلت بالإعلامية مي حلمي، ولم تكن تعلم هل تواسيها أو تبارك لها مشيرة إلى أن شائعات انتشرت حول إلغاء الزفاف بسبب وفاة أحد الأقارب.

وأضافت : هناك أخبار عن خلاف نشب بين محمد رشاد ومي حلمي بسبب الخلاف على " قائمة" الفرح.
وأكدت أن مي عانت من إحساس قاسي بعد إلغاء حفل الزفاف مشيرة أن والد ووالدة مي شعرا بالحزن على ابنتهما، موضحة أن لديها إحساسا بالحزن الشديد لان مي انكسر قلبها وانكسر خاطرها، مشيرة أن لديها أخبار مؤكد عن انهيار مي حلمي ونقلها للمستشفى.

وعرضت الإعلامية ريهام سعيد صورة للإعلامية مي حلمي من داخل المستشفى مشيرة إلى أن أقارب مي قالوا أن لديها اشتباه جلطة في القلب.

محمد رشاد يرد على ريهام سعيد
وجه الفنان محمد رشاد، في تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، اليوم الثلاثاء، رسالة للإعلامية ريهام سعيد، قال فيها "الأستاذة الإعلامية الفاضلة، ريهام سعيد.. أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء، ومسمحش إنك تصوريني في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بحبها أو بينا شيء محترم، لكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائنا من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان".

وأكمل : "ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك، بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها، وعن أي شخص معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة".

واختتمها قائلاً: "ثالثًا وده الأهم مي بالنسبة لي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال وهيتقال، لأن بيننا عشرة وسنين شوفنا فيها حلو ووحش ولو حضرتك كلمة الكرامة لا تعني لك شيء فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيني جدًا وتهمني بعيدًا عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الايام اللي فاتت وأنا احترامًا لأيام ومشاعر بينا محبتش أتكلم ولا هتكلم، لأن مي سواء كانت شريكتي في الحياة أو لا بنصيب وقدر الله تعني لي كتير جدا".
نهاية قصة محمد رشاد ومي حلمي
وانتهت قصة محمد رشاد ومي حلمي بنشر الأخيرة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، صورة لها رفقة الفنان محمد رشاد، في إشارة إلى نفي تردي علاقتهما ودخولها المستشفى إثر ذلك.

وكتبت مي: "شكرًا لكل الناس اللي بتحبنا والزملاء اللي اطمنت عليا وسألت عني، قبل أي حاجة أنا ما جاليش جلطة الحمد لله ولا الكلام دا مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بقالي كام يوم أكيد بسبب اللي حصل ودا وارد بين أي طرفين ومشاكل حياتنا الخاصة تخصنا لوحدنا واحنا قادرين نحلها بكافة الطرق لأن حياتنا إحنا وكشخصيات عامة محدش له يدخل ويتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة لا حياتنا الخاصة مش للشهرة".

وأضافت مي: "ويا ريت نتعلم من الأمثال اللي ليها حكمة، العروسة للعريس والجري للمتاعيس في الآخر اللي داخل خارج بين البصلة وقشرتها عمركوا ما شفتو بصل من غير قشر مش هينبكم غير إن اللي قال كلمة وحشة هتقعدله وهيبقالنا الحلو كله".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads