المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكعبي: حرب الأحواز تنتهي بالقضاء على النظام الإيراني

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 11:42 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قال عارف الكعبي، رئيس اللجنة التنفيذية لإعادة شرعية دولة الأحواز العربية، اليوم الثلاثاء، أن مدينة الأحواز على أعتاب نشوب حربًا إقليمية، والتي ستنتهي بالقضاء على النظام الإيراني وقطع الحبل السري عن مليشياته في المنطقة العربية، جاء ذلك تعليقًا على إسقاط طائرة مسيرة بمضادات إيرانية، على منزل ممثل مرشد النظام الإيراني على خامنئي بمدينة عبادان الأحوازية.

وتابع الكعبي مدللًا على ذلك من خلال التواجد الكثيف لمضادات الطائرات من قبل الحرس الثوري الإيراني، وكثافة وحدات الجيش التي تتواجد في كل منطقة وانتشار الآلات العسكرية والقوة البحرية في مياه الأحواز.

وكشف عارف الكعبي، أن هذه ليست الطائرة الأولى التي تدخل المجال الجوي للأحواز، والتي سبقتها طائرات كثيرة مسيرة لاستطلاع معسكرات الحرس الثوري والجيش الإيراني في المنطقة، وأيضًا هناك طائرات مسيرة كانت على السواحل الأحوازية لاستطلاع قوات الجيش الإيراني البحرية وسبق وأن أسقطت عناصر الجيش الإيراني طائرتين مسيرتين.

وتحدث رئيس تنفيذية الأحواز قائلًا " أن الفترة المقبلة ستكون حبلى بالمفاجآت وبإذن الله ستكون بداية لنهاية الاحتلال الإيراني للأحواز وبداية لنهاية تواجد الحرس الثوري في دول الجوار الشقيقة في العراق اليمن وسوريا وتدخلها في البحرين وتهديدها للدول الشقيقة مثل دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية".
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads