المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التموين: نستهدف تسجيل 6 ملايين مولود جديد

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 12:43 ص
إسماعيل فارس
طباعة
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة استقبلت نحو 3.5 مليون طلب إضافة مواليد جدد على البطاقات التموينية من خلال مكاتب التموين وموقع دعم مصر.

ومن جانبه قال الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين، إن الوزارة تعمل على تسجيل 6 ملايين مولود جديد، مشيرًا إلى أن إضافة المواليد تختلف عن عملية تسجيل المواليد، فالتسجيل يتم عن طريق موقع دعم مصر ومكاتب التموين والمختصين بتسجيل الطلبات.

وأشار "مدكور"، إلى أن الإضافة الفعلية من المقرر ان تتم بعد مراجعة الطلبات، والتي تبدأ اعتبارا من أول ديسمبر المقبل وبأقصى تقدير أول يناير المقبل، بحيث يتم الصرف للمواليد الجدد من 11 2019 كأقصى تقدير.

وناشد مستشار وزير التموين، المواطنين بسرعة تحديث البيانات وتصحيح الأخطاء بهذه البطاقات، حتى لا يتم إلغاؤها، مؤكدًا على أنه سيتم إلغاء البطاقات التي بها أي خطأ بعد يوم 8 نوفمبر 2018، وحال إلغاء أي بطاقة من هذه البطاقات بعد هذا التاريخ وتظلم صاحبها يتقدم بطلب لإصدار بطاقة تموينية جديدة وفقًا لإجراءات وضوابط وقواعد إصدار البطاقات التموينية الجديدة، لافتًا إلى أن تصحيح وتحديث بيانات البطاقات التموينية من خلال دخول المواطنين على موقع إدارة دعم مصر.‏
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads