المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ما بين النقد والإشادة جماهير الأهلي تطالب بالنجمة التاسعة

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 12:05 ص
محمد عبدالغني
طباعة

تمكن النادي الأهلي من الوصول إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليواجه نظيره الترجي التونسي وذلك بعدما تخطي عقبة وفاق سطيف الجزائري.


لم يظهر لاعبو فريق الأهلي بالشكل الممتاز الذى كان ينتظره الجماهير، حيث كان هناك أكثر من لاعب خارج حالته اليوم كما حصل أكثر من لاعب على إشاد كبيرة جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


ورصدت بوابة "المواطن" بعض ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها مثل الفيس بوك والماسنجر و تويتر وكان الأمر كالتالي:-


قامت مجموعة من الجماهير بالهجوم على ثلاثي الفريق محمد الشناوي وأحمد فتحي ووليد أزارو نظراً لأداءهم السيئ فى مباراة اليوم وخصوصاً حارس المرمي الذى تلاعب بالكرة على خط المرمي والتى أعلنت عن هدف وفاق سطيف الأول.


بينما حصل وليد سليمان وساليف كوالبيالي وسعد سمير على إشادة كبيرة جداً من محبي وعشاق الأهلي بعدما ظهروا بشكل مميز للغاية وخصوصاً سليمان الذى سجل هدف الفريق ليصعب المهمة على أبناء وفاق سطيف.


وطلبت جماهير الأهلي من اللاعبيين الالتزام خلال الفترة القادمة والتركيز وتصحيح الأخطاء من أجل الفوز على الترجي والحصول على لقب النجمة التاسعة الغائبة منذ ٢٠١٣.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads