المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ قنا يشارك في منتدى العاصمة الخاص بالمحافظة

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 06:59 م
محافظ قنا اللواء
محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان
طباعة
شارك محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان ، في فعاليات منتدى العاصمة الخاص بالمحافظة الذي بدأ اليوم الإثنين ، تحت شعار "بقوة شبابها تحيا مصر"، ويستمر لمدة ثلاثة أيام في إطار فعاليات منتدى الحوار الوطني للشباب الذي يهدف إلى إنشاء قاعدة قوية وغنية من الكفاءات الشبابية كي تكون مؤهلة للعمل السياسي والإداري والمجتمعي.

شهد منتدى العاصمة حضور رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور، وأعضاء مجلس النواب، ورجال الجيش والشرطة، وجميع القيادات التنفيذية والمعنية بالمحافظة، وعدد كبير من الشباب والفتيات من مختلف قرى ومراكز المحافظة.

وقال الهجان ، خلال المنتدى ، إن عدد المشاركين بالمنتدى منذ تدشينه في مارس الماضي بلغ 1780 شابا وفتاة موزعين على كافة قرى ومراكز المحافظة، مضيفا أنه تم اختيار 300 شاب متميز لحضور منتدى العاصمة تمهيدا للمؤتمر القومي الذي سيعقد في سبتمبر القادم بمدينة شرم الشيخ، يمثلون شباب الأحزاب والجامعات والمعاهد وشباب الجمعيات الأهلية ومراكز الشباب وشباب النقابات وأندية المرأة وشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبه، أكد رئيس جامعة جنوب الوادي ، أن رؤية برنامج المنتدى تتضمن فتح قناة اتصال حقيقية بين الدولة والشباب تضمن تبادل الرؤى والتوجهات بشكل حقيقي وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا التي تحظى بأولوية لدى الشباب، بالإضافة إلى تفعيل مشاركتهم في صنع القرار.

فيما أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة محمد فنجري ، أنه تم تحديد جوانب القوة والضعف حول القضايا التي تم طرحها في المنتدى، والتي تضمنت قضايا التعليم والصحة وتدريب وتشغيل الشباب وتمكينه في العمل السياسي والمجتمعي، بالإضافة إلى قضايا الإسكان والمرافق والفساد الإداري والقيم والأخلاق، مشيرا إلى أنه تم وضع توصيات ومقترحات وحلول لمعالجة جوانب الضعف في القضايا المطروحة من قبل الشباب المشارك.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads