المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعد سمير: قدمنا أداء رجولي أمام وفاق سطيف.. ونرفض الاحتفال

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 02:10 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

حرص مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعد الدين سمير، على توجيه الشكر لزملائه على الاحتفالية التي أقيمت له أمس، بعدما رزقه الله بمولودته الأولى أثناء تواجده حاليًا مع بعثة الأهلي في الجزائر.


وقال سعد سمير، في تصريحات للموقع الرسمي:"قدمنا أداءً رجوليًا بالرغم من الظروف الصعبة التي واجهها اللاعبين قبل وأثناء المباراة. هناك ضغوط جماهيرية كبيرة للغاية، شهدها ملعب المباراة بالإضافة إلى أرضيته الترتان، والتي أدت إلى تعرض أزارو وإسلام محارب للإصابة أثناء المباراة".


واضاف مدافع الأهلي:"هناك الكثير من الضغوط التي استطعنا التغلب عليها خلال المباراة بالإضافة إلى الاطمئنان على العديد من اللاعبين العائدين من الإصابة قبل المباراة النهائية أمام الترجي التونسي".


ورفض سعد سمير إبداء أي نوع من الاحتفال بالتأهل للنهائي، قائلا: "تواعدنا أن نحتفل فقط بالفوز بالبطولات. وأمس، تجاوزنا مرحلة مهمة بالوصول للنهائي".


وعن مواجه الترجي المقبلة في ذهاب النهائي الإفريقي، قال إن مباراة الترجي صعبة وأمام منافس دائم للأهلي ولديه بالتأكيد دوافع كبيرة لتعويض أي إخفاق سابق أمام الأهلي، مما يفرض الكثير من الصعوبات على اللاعبين خلال المباراة”.

وختم سعد سمير، حديثة قائلا:" مفتقدون جمهور الأهلي في مبارياتنا خارج ملعبنا، فوجودهم خلفنا خارج مصر كان دائمًا شعور لنا بالسند في المدرجات، من أجل الجماهير نسعى لحصد هذا اللقب لأنهم رقم واحد في أي خطوة نسعى إليها".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads