المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام .. مشوار محمد صلاح مع ليفربول في دوري الأبطال

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 11:28 ص
ميرهان أبو اليزيد
طباعة

يستعد نادي ليفربول اليوم، للقاء نادي النجم الأحمر الصربي، على ملعب الآنفيلد، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

بدأ السجل التهديفي لمحمد صلاح مع فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراتي الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات، أمام هوفنهايم الألماني، وسجل هدفاً في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" وانتهت بفوز ليفربول 4 / 2.

 

شارك الفرعون الصغير في جميع مباريات دور المجموعات، استطاع خلالهم أن يحرز خمسة أهداف ويصنع هدفين، جاء ذلك بهدف أمام إشبيلية الإسباني في الجولة الأولى، هدفين وأسيست أمام ماريبور السلوفيني في الجولة الثالثة، وهدف أمام نفس الفريق في الجولة الرابعة، قبل أن يسجل هدفاً ويصنع آخر أمام سبارتاك موسكو في الجولة السادسة والأخيرة.

 

فيما سجل هدفاً رائعاً في مباراة الذهاب التي جمعت بين الريدز و بورتو البرتغالي، في دور الـ16، وانتهي اللقاء بتفوق ليفربول بخمسة أهداف نظيفة.

 

يدخل النادي الإنجليزي ربع نهائي البطولة، ليشهد تألق مو في مباراتي مانشستر سيتي؛ حيث سجل هدفاً وصنع أخر في مباراة الذهاب، ليعود مرة أخرى ويحرز هدفاً في مباراة الإياب.

 

تأهل ليفربول إلى نصف النهائي، وكان أفضل مستوى ظهر به صلاح في دوري أبطال أوروبا كان في مباراة الذهاب لنصف النهائي أمام فريقه السابق روما، حيث سجل خلالها هدفين وصنع هدفين آخرين، ولكنه لم يسجل في مباراة الإياب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads