المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صدمة ليفربول قبل لقاء النجم الأحمر ضمن أبرز أخبار الدوري الإنجليزي 24-10-2018

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 11:51 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 24 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

فينالدوم: أتمنى البقاء في ليفربول لفترة طويلة

أكد نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي فينالدوم أنه يتمني البقاء في الريدز لفترة طويلة وقال : " أتمني ان اساعد في صنع التاريخ لهذا النادي الكبير ، لقد وصلنا لنهائي الأبطال ، ولكن نريد المزيد " .

وأضاف : " اتمني ان نتمكن من الفوز بشئ ، أنت تريد أن تكون قادرا على النظر للوراء والشعور بأنك جزء من تاريخ ليفربول ، فز بشئ هنا وسيتذكرونك دائما ، لقد أظهرت امتلاكي الانضباط الدفاعي للعب بشكل عميق كرقم 6 ، أبدا البناء للهجمات بتمريراتي ، يمكنني ايضا اللعب في الأمام وإحداث الفارق ، تطورت كلاعب خلال وجودي هنا ، التوقعات العالية في هذا النادي الكبير تدفعك للأفضل " .

وختم للموقع الرسمي لنادي ليفربول : " قبل الإنضمام إلى ليفربول، كنت أشارك مع نيوكاسل يونايتد كلاعب رقم 10. كنت أهاجم دائماً ولم يكن علي القيام بدور دفاعي كبير. اللعب في آنفيلد تجربة لا تصدق، وأشعر أنني محظوظ للغاية. أحاول الاستمتاع بكل دقيقة" .

كلوب يؤكد غياب كيتا وهيندرسون عن لقاء النجم الأحمر

تحدث مدرب ليفربول الانجليزي يورجن كلوب في مؤتمر صحفي عن لقاء النجم الاحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا وقال عن الإصابات : " ماني تدرب بشكل طبيعي ، كيتا وهيندرسون خارج المباراة ، المهمة الأولي لنا هي الفوز ،نقارن هذه المباريات دائما بأفضل المباريات لكن لا أحد يذكر المباريات العادية من الموسم الماضي ، نابي كيتا يستطيع الجري الآن ، هيندو يعاني من إصابة في اوتار الركبة وليست خطيرة للغاية لكنه لن يكون متاح غدا او في المباراة المقبلة نهاية الاسبوع " .

وأضاف : " لا ينبغي ان يكون من السهل تسجيل هدف علينا لكي يكون دفاعنا صلب علينا العمل بجد ، يجب أن نحارب لذلك ، ريد ستار بلجراد هم الافضل في صربيا ، يجب علينا الهجوم بكل ما لدينا عندما تكون لدينا الكرة ، علينا إثببات اننا نستطيع الذهاب لمستوي آخر ، لم اكن الوحيد الذي شعر حول أداء هيديرسفيلد ، اللاعبون يريدون أن يكونوا مختلفين أيضا ولكن علينا أن نستعد للمشاكل نواجهها ونحللها " .

وواصل : " الفرق الصربية تكون منظمة بشكل جيد دائما ، تعرف كيفية الدفاع ، يجب ان نستعد لخوض معركة صعبة للغاية ، نحتاج للقتال من أجل كل متر مربع من أرض الملعب ، لقد تعلمنا من العام الماضي ان الأجواء الجماهيرية في الملعب قد تحدث الفرق ، لقد شاهدنا 3 مباريات لريد ستار ، لقد كانت طريقتهم في الدفاع مثيرة للإعجاب ضد نابولي ،يمكنك أن تري كيف أنهم يعيشون حلمهم الكبير ، إنه ليس أجمل شئ ان تلعب ضدنا ، هي ليست عطلة " .

أرنولد : حلم حمل شارة قيادة ليفربول غايتي

تحدث ظهير ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد عن لقاء النجم الأحمر الصربي مساء الليلة في مؤتمر صحفي وقال : " في أي نادي كبير هناك منافسة على المراكز ، المداورة تبقي الجميع متأهب ويقدم أفضل ما لديه ، نريد أن ننافس على البريميرليج ودوري الابطال ، وتقديم أداء أفضل هو شئ نسعي لتحقيقه " .

وحول المداورة في ليفربول قال : " أنه نادي ضخم وهناك منافسة هائلة ، يجب أن لا تخطأ وتتأكد من المشاركة ، لقد اعتدت علي الابطال انها واحدة من اكبر المسابقات في العالم وشئ أشعر بأنني جاهز له ، النجم الأحمر ؟ جميع الفرق المشاركة في هذه المسابقة لا تريد ان تشارك فقط ، ريد ستار اظهروا انه فريق لا يخاف من فرق أكبر منه ، إستقبال 13 هدف في 8 مباريات (في دوري الأبطال) ليس أفضل شيء، لكننا وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال، و مازال أمامنا ثلاث نقاط هذه المباراة. الثلاث نقاط هي أهم شيء بالنسبة لنا " .

وختم عن حلم حمل شارة قيادة الريدز : " الغاية و الهدف بالنسبة لي هو أن أصبح (القائد). هناك الكثير من العمل الشاق لبذله و لكن آمل أن تتحقق هذه الفرصة في يوم من الأيام " .

جالطة سراي مهتم بالتعاقد مع فابريجاس

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية أن جالطة سراي التركي مهتم بالتعاقد مع فابريجاس بشكل مجاني الصيف المقبل .

سكولز يرفض إقالة مورينيو

أكد نجم وسط مانشستر يونايتد السابق بول سكولز أنه لو كان صاحب القرار في الفريق لما قام بإقالة مورينيو وقال : " الفريق يتحسن بعد كل مباراة. كما أن الفريق كان يغيب عنه عدة لاعبين مهمين أمام يوفينتوس " .

أرسنال يوجه رسالة إلي هوفنهايم

نشرت صحيفة " بيلد " الألمانية أن أرسنال أخبر هوفنهايم بأن ريس نيلسون سيعود إلي الفريق بعد نهاية إعارته .

لوريس يثير الجدل حول مستقبله

أثار حارس توتنهام هوتسبير الانجليزي هوجو لوريس الجدل حول مستقبله حيث قال : " لا اعتقد ان توتنهام آخر فريق لي قبل الاعتزال ولكن مستقبلي مع النادي مرتبط بوجود بوشتينيو " .

فيكتور موسيس يريد مغادرة تشيلسي

نشر موقع جول أن فيكتور موسيس يريد مغادرة تشيلسي في يناير بعد تهميش ماوريسيو ساري للاعب وعدم منحه دقائق كافية للعب .

ويليان يدافع عن مساعد مدرب تشيلسي

دافع ويليان نجم تشيلسي الإنجليزي عن ماركو إياني مساعد مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري وقال عنه بعد إحتفاله ضد جوزيه مورينيو بهدف التعادل في قمة مانشستر يونايتد وتشيلسي : " هذه المباريات عاطفية، لا اعتقد أنه أراد القيام بشيئ خاطئ، هو لم يرد أن يقلل من إحترام الفريق " .

وأضاف : " لقد فعل ذلك [الإحتفال] لأنها في الدقيقة الآخيرة وقد سجلنا هدفاً وكنا بحاجة لهذا الهدف، هو يملك الشغف ولهذا السبب إحتفل بهذه الطريقة " .

تشيلسي سعيد بتجديد عقد ماركوس ألونسو

أكدت مارينا جرانوفيسكايا المديرة التنفيذية في تشيلسي سعادتها بتجديد عقد ماركوس ألونسو وقال : " نحن سعداء جدًا بتجديد عقد ماركوس، في آخر موسمين أصبح لاعبًا مهمًا للنادي ،أظهر إمكانيات مميزة وإلتزام كبير مما ساعده ليصبح بطلاً للبريميرليغ معنا ويلعب مع منتخبه الوطني " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads