المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل موقعة الكامب نو.. 9 أرقام من تاريخ مواجهات برشلونة وانتر بدوري الأبطال

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 12:38 م
شهاب طاهر
طباعة
يستقبل الليلة، العملاق الكاتالوني برشلونة الإسباني فريق انتر ميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في مباراة تعد قمة المجموعة التي سيتواجه بها أيضا توتنهام وإيندهوفن.

وتستعرض "بوابة المواطن" تاريخ لقاءات برشلونة الاسباني وإنتر ميلان الإيطالي على مدار تاريخهما قبل لقاء الفريقين اليوم في دوري أبطال أوروبا.


تواجه برشلونة وإنتر ميلان عبر التاريخ في 6 مباريات فاز برشلونة في 3 مباريات و فاز انتر ميلان في مباراة واحدة ، وتعادلوا في لقائين ، وسجل انتر 3 أهداف وسجل برشلونة 7 أهداف .

أول لقاء جمع بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا 2003 : وحقق برشلونة الفوز بثلاثية نظيفة سجل سافيولا هدفين و فيليب كوكو هدفا .

ثاني لقاء جمع بينهما في نفس العام في دور المجموعات أيضا : وتعادلا الفريقين سلبيا بدون أهداف .

في دوري أبطال أوروبا 2009 في مرحلة المجموعات ايضا : تعادل انتر ميلان و برشلونة سلبيا في ملعب سان سيرو

وفي لقاء العودة في ملعب الكامب نو : حقق برشلونة الفوز بهدفين نظيفين سجل جيرارد بيكي و بيدرو رودريجيز لبرشلونة .

في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2010 في ملعب سان سيرو : حقق انتر ميلان الفوز بثلاثة أهداف لهدف واحد سجل شنايدر و مايكون ودييجو ميليتو للإنتر وسجل بيدرو لبرشلونة .

في لقاء العودة على ملعب الكامب نو : حقق برشلونة الفوز بهدف نظيف بتسجيل جيرارد بيكي ، ولكن خرجت برشلونة من البطولة وحقق انتر ميلان اللقب في هذا العام بعد الفوز على بايرن ميونيخ بثنائية في المباراة النهائية.

تواجه برشلونة و انتر ميلان وديا في مباراتين : كأس خوان جامبر في 1996 وفاز برشلونة بهدفين لهدف واحد

وفي كأس خوان جامبر 2007 : فاز برشلونة بخمسة أهداف نظيفة سجلهما رونالدينيو و جيوفاني دوس سانتوس ويايا توري و أندريس أنيستا وتياجو موتا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads