المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الأربعاء 24 / 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات اليوم الأربعاء

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأربعاء الموافق 24 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو.. مبادرة "كلنا واحد" تطرح كميات كبيرة من السلع المخفضة بالإسكندرية

طرحت مبادرة " كلنا واحد"، صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 أكتوبر، في محافظة الإسكندرية، كميات كبيرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن الأسواق.

عاجل.. مقتل 11 ارهابيا في مواجهات مع قوات الأمن في محافظة أسيوط

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، عن مقتل 11 إرهابيا في مواجهات مع قوات الأمن في طريق دشلوط - الفرافرة بمحافظة أسيوط، وتم العثور على 4 بنادق آلية و5 أحزمة ناسفة وكمية من الأعيرة النارية بحوزة الإرهابيين بمحافظة أسيوط.

الليلة .. القارئ أحمد الشحات ضيف محمد الباز في 90 دقيقة

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور الفضائية، القارئ أحمد الشحات فى حوار خاص، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء.

فيديو.. سمير غانم يغني بشكل كوميدي وخلود زهران لا تتمالك نفسها من الضحك

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي، مساء أمس الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر، الفنان القدير سمير غانم للحديث عن أيام الزمن الجميل، وكواليس أعماله مع الفنانين القدامى.

فيديو| علاء والي : قانون التصالح مع مخالفات البناء تحكمه العديد من الضوابط

قال المهندس علاء والي، رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، خلال حواره ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة "on e"، إنهم أصدروا قانون التصالح مع مخالفات البناء.

مبروك عطية: البركة لا علاقة بها بالذنوب أو العمل الصالح

قال الدكتور مبروك عطية، الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، فى حواره ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة "MBC مصر"، يقدمه الإعلامى شريف عامر، أن الدنيا وطن للابتلاء ولا أحد ينجو منه أبدا، لافتًا إلى أن الابتلاء يكون بالخير أو الشر.

كثافات متوسطة أعلى كوبري ثروت

شهد أعلى كوبري ثروت، كثافة مرورية، صباح اليوم الأربعاء 24 أكتوبر، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

كثافة مرورية عالية بشوارع الجيزة والقاهرة

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018، كثافات مرورية متحركة بسبب زيادة الأحمال، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم، والطلاب إلى مدارسهم وجامعاتهم.

فيديو.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء 24 أكتوبر، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، وكذلك الوجه البحرى والقاهرة، كما توقعوا أيضًا أن يكون هناك طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا لطيف فى بداية الليل، مائل للبروده فى آخره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads