المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 24 /10/ 2018

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 01:02 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018.

البطاطس تنافس الدولار في أسواق الخضار والفاكهة بالغربية
حالة من الغضب سيطرت على مواطني محافظة الغربية بعد ارتفاع أسعار الخضار والفاكهة، حيث أصبحت البطاطس تنافس الدولار في أسعارها بعد أن وصل سعرها 14 جنيه، وقد رصدت "بوابة المواطن" أسعار الخضار والفاكهة وحالة أسواق الغربية في التقرير التالي:

" مستقبل وطن " ينظم عدد من الأنشطة والفعاليات في 9 محافظات خلال يومين.. تعرف عليها
حرص حزب مستقبل وطن، على تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار اليوم الأربعاء، وغدًا الخميس، في 9 محافظة من محافظات الجمهورية وجاءت كالتالي:

القوى العاملة ببني سويف تعلن عن وظائف خالية.. تعرف على التفاصيل
أعلنت مديرية القوى العاملة ببنى سويف، برئاسة عرفان الشافعي، وكيل الوزارة، اليوم الأربعاء، عن توافر فرص للعمل لديها عن طريق مكتب التشغيل بشرق النيل، وذلك للعمل بمصنع اميسا للملابس الجاهزة.

اليوم.. مستقبل وطن فى بنى سويف ينظم إحتفالية لتجهيز 50 عروسة
ينظم حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، حفل تجهيز 50 عروسة، بالأجهزة الكهربائية والمنزلية، وذلك بحضور المستشار هاني عبد الجابر، محافظ الإقليم، والنائب حسام العمدة، الأمين العام للمحافظة والنواب أعضاء الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالمحافظة.

طقس اليوم بمحافظة الدقهلية.. والكبرى تسجل 33 درجة
تشهد محافظة الدقهلية، طقس مائل للحرارة نهارا، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا، اليوم الأربعاء، حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

تعرف على أسعار حديد التسليح في الدقهلية اليوم الأربعاء
شهدت أسعار حديد التسليح في الدقهلية اليوم الأربعاء، حالة من الاستقرار، وفقا لأحدث أسعار مصانع حديد التسليح الموجودة في الأسواق.

تموين الشرقية: تحرير 10 محاضر مخالفة في حملة على المخابز البلدى
أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل مديرية التموين بمحافظة الشرقية، أنه تم التنبيه على الإدارات التموينية المختلفة بشن حملات ‏مفاجئة على الأسواق لضبط حركة البيع والشراء، وبناءًا عليه تم تشكيل حملة تموينية تحت ‏إشراف على عبد المحسن مدير عام الإدارة برئاسة كيرلس عبد الملك رئيس الرقابة التموينية، ‏ومحمد عبد الفتاح.

تعرف على أسعار الأسمنت في الدقهلية اليوم الأربعاء
شهدت أسعار الأسمنت في أسواق الدقهلية، اليوم الأربعاء، حالة من الإستقرار، وتصدر أسمنت المهندس والسويدي القائمة ليسجل 975 جنيها للطن الواحد.

صور.. حملات لغلق الكافيهات والمحلات المخالفة بأحياء القاهرة
واصل حى شرق مدينة نصر، بقيادة المهندس مصطفى عبد العزيز، رئيس الحي، شن حملاته المكبرة الصباحية والمسائية، بإحدى القطاعات الحيوية والهامة بنطاق الحي، وهى منطقة مساكن الشروق، ومحيطها خلف النادي الأهلي، وذلك لرفع جميع الإشغالات والأكشاك المخالفة من الطرق العامة وإزالة تعديات الكافيهات والمحلات، وتطهير الأرصفة وإخلائها للمارة حفاظاَ على أرواحهم، مع مراجعة تراخيص المحلات، والكافيهات، والمطاعم، والمحلات، وإغلاق المخالف منها والغير ملتزمة باشتراطات الترخيص.

نشطاء ببني سويف يدشنون مبادرة لمواجهة غلاء أسعار البطاطس والطماطم
دشن نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بمحافظة بني سويف، مبادرة حول كيفية محاربة غلاء الأسعار الخاصة بالمواد الغذائية مثل البطاطس والطماطم وغيرهما من الخضراوات التى تشهد إرتفاعا ملحوظا فى أسعارها، وبشكل غير مسبوق من قبل، حيث تهدف هذة المبادرة إلى إنشاء " سويقة صغيرة "، بها كل الخضروات، غدا الخميس 25 من شهر أكتوبر الجارى لعام 2018، يخصص بها لكل أسرة 4 كيلو من كل صنف من الخضراوات بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق الحالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads