المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. هشام عباس يستضيف عبدالفتاح الجرينى فى شريط كوكتيل

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 03:20 م
ميار محمود
طباعة
يقدم الفنان هشام عباس، برنامجه الجديد غدًا الخميس على شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة العاشرة مساء، ويعرض إسبوعيا، ويحل المطرب عبدالفتاح الجريني ضيفا على اولى حلقات البرنامج.

هشام عباس على شاشة الحياة بشريط كوكتيل وعبد الفتاح جريني أول ضيف 

تم أطلاق البرومو الخاص بالبرنامج، والذي يعيد هشام عباس من خلاله ذكريات الأغاني، ويستضيف العديد من نجوم الوطن العربي على مدار الحلقات.

يذكر أن الفنان هشام عباس، قدم مؤخرا برنامج "فاكر الغنوة دي"، على راديو إينرجي، وهو يحمل فكرة شبيهة ومماثلة لبرنامجه "شريط كوكتيل" على قناة الحياة.

حيث أهتم فى كل حلقة بتحديد فترة زمنية للحديث عن أغانيها، وتطور الموسيقى خلالها بالإضافة إلى تطور تقنيات الصناعة، وكذلك أهم الألبومات والحفلات، كما يستضيف هشام عباس فى النصف الثانى من الحلقة فنانا ينتمى إلى الفترة التى يناقشها.

واستضاف بالفعل العديد من الفنانين، من ابرزهم الفنانة جواهر، والتي تحدثت عن الكثير من مشوارها الفني، وكواليس أغنيتها الشهيرة "حمادة"، وعن السبب وراء اختفائها لفترة عن الساحة الفنية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads