المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحيرة يوجه بسرعة توصيل المرافق لمساكن الوكيل بكفر الدوار

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 02:25 م
محمد وجيه
طباعة
شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة قيام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، بتحرير خطابات لشركات المرافق " مياه، كهرباء، غاز " للإسراع فى توصيل المرافق لمساكن الوكيل بكفر الدوار التي تضم عدد 9 عمارات بإجمالي 210 وحدة سكنية و24 محل تجاري، وعدد 2 دورة مياه عمومية بلغت تكلفتها التقديرية 27 مليون جنيه، وتم تسليم تلك الوحدات لمالكيها.

جاء ذلك خلال جولته الميدانية اليوم بمركز ومدينة كفر الدوار، ونظرا لكثرة شكاوى المالكين لتضررهم من بطء إجراءات توصيل المرافق، وانهاء التشطيبات النهائية بتلك الوحدات، توجه على الفور محافظ البحيرة لموقع الوحدات السكنية واكد على ضرورة الانتهاء من كافة المشاكل المتعلقة بتوصيل المرافق والانتهاء من التشطيبات مع الشركة المنفذة خلال مدة لا تزيد عن 10 أيام.

كما وجه محافظ البحيرة، بسرعة رصف الطريق المؤدي لتلك الوحدات، مشيرا إلى أنه تم اعتماد مليون جنية للانتهاء من اعمال الرصف بالطريق المؤدى للمساكن.

رافق محافظ البحيرة، خلال جولته اللواء احمد مرزوق، رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، والمهندس احمد نوار، مدير مديرية الإسكان وعدد من اعضاء مجلس النواب وعدد كبير من الملاك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads