المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب برشلونة يفجر مفاجأة عن إصابة ميسي

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 02:52 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء إنتر ميلان مساء اليوم، على ملعب الكامب نو في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي: " نتوقع منافسا في أفضل لحظاته هذا الموسم والذي يأتي بعد سبع مباريات فوز متتالية وبعدها فاز بها بالثواني الأخيرة ، إنتر ميلان فريق جيد في ميدان الخصوم وأعتقد أنها ستكون مباراة جميلة وستكون مباراة مهمة لأن من يفوز غدا يصبح قائدًا للمجموعة ويأخذ خطوة مهمة للتأهل".

وأضاف: " رافينيا خيار، خيارات استبدال ميسي ؟ العديد من اللاعبين يمكنهم ان يلعبوا مكان ميسي أو يمكننا تغيير طريقة اللعب. من المؤكد أن كل ما تتخيلونه يتخيله المنافس ايضاً وخطتي لن اكشفها ، غياب ميسي ؟ لن يرحل عن الفريق بالطبع إن غياب ميسي يضر بنا ولكن علينا التعامل مع مثل هذه الحالات التي تأتي إلينا من دون ليو. نحن متحمسون جدا بعد الفوز على اشبيلية. نريد أن نفتقده بالفوز " .

وواصل : " صحيح أن مالكوم شارك قليلاً لكنه يجب أن يكون مستعداً عندما نحتاجه, هذا لا يعني أنه سيلعب ، رافينيا لن يلعب امام الانتر لانه لعب لهم سابقاً لكن اذا لعب سيكون لانني سأختار اللاعب على أساس ما أعتبره أفضل بالنسبة لنا ، ديمبلي مثل أي لاعب آخر يجب ان يكون مستعدا عندما نحتاجه في أي وقت ، مسؤولية التوزيع بدون ميسي ؟ من الصعب للغاية ان تقع على لاعب واحد ، يجب علينا القيام بعمل مشترك ليكون غيابه أقل وضوحا ، الاعتماد الكلي على ميسي ؟ اذا كان لديك الأفضل فمن الطبيعي ان تعتمد عليه ، ليونيل الأفضل".

وحول صافرات الاستهجان الموجهة لديمبلي و ماذا يمكن لفالفيردي العمل مع هذا لتحسين أدائه قال : " ببساطة, العمل في التدريب كل يوم و التحسن في المباريات لكن اعتقد ان ديمبلي يخسر الكرات مثلما يخسرها راكيتيتش وسواريز وكوتينهو ، جديد إصابة ميسي ؟ تحدثوا عن غياب ثلاثة اسابيع لكن لا يبدو لي أنها ستكون كذلك ، تود أن تري لوبيتيجي يوم الأحد ؟ بالطبع، هذا سيعني أننا جميعًا في مراكزنا ولم تتم اقالته " .

بينما قال جوردي ألبا عن اللقاء و تحدث عن غياب ميسي في بداية المؤتمر : " ميسي يجعلنا أفضل من الأخرين لكن يجب أن نعرف كيف نستجيب بغيابه ، انا لا اعرف اي شئ عن التجديد ، لم يخبرني النادي بأي شئ ولا أعرف خططهم ، أنا هادئ وإذا كان هناك شئ ما سيحدث فأنه سيحدث ، بديل ميسي ؟ لا يوجد أنه الأفضل " .

وأضاف : " جولين لوبيتيجي ؟ انا على ما يرام معه وأتمني ان يحافظ على وظيفته ، إنه محترف عظيم وأتمني له الأفضل ، ثلاثة نقاط من الانتر, هذا ما نريده, الحصول على النقاط الثلاث والاستمرار بصدارة المجموعة وعلينا تحمل المسؤولية أكثر من أي وقت مضي ، وأثق في الفريق رغم أن ميسي ليس موجودا ، الإنتر فريق قوي و هم يقومون بأشياء جيدة ، نتمنى الفوز عليهم و ذلك بمساعدة جماهيرنا ، الاعتماد الكلي على ميسي ؟ نحن أفضل بكثير مع ليو وسوف يكلفنا الكثير من دونه بالتأكيد، لكننا فريق رائع وسنترك كل شيء لمحاولة الخروج من هذه الازمة " .

وواصل: " ميسي يؤثر علين كثيرا ، لأني اشعر بتحسن كبير معه لأنه مختلف ويري التمريرات بعينه هو فقط ، مع ليو أشعر اني اقوي ، فالفيردي ؟ لو الأمر بيدي سأجدد لكل الطاقم التدريبي ونحن سعداء معه ، لينجلت ؟ رائع ويملك مستقبل رائع ، ويستمع للاعبين الأكثر خبرة ويذكرني بنفسي عندما كنت بعمره ، تعاقدات في يناير ؟ انا سعيد بالفريق الذي نملكه حاليا ، ميسي ؟ هو في حالة جيدة معنويا وكان يريد لعب الكلاسيكو لكن نتمني ان يتعافي ويعود سريعا ، كثرة الاهداف التي يستقبلها برشلونة ؟ علينا جميعًا أن نحسن الكثير من الأشياء وفي جميع الخطوط ، اتمني عودة أومتيتي في اسرع وقت " .

وعن آرثور ميلو قال : " لاعب علاقته جيدة جداً مع اللاعبين، نحن سعداء جداً باسلوبه، إنه لاعب شاب جداً لكن لديه مستقبل عظيم في برشلونة ، ارثر ميلو يملك علاقة جيدة مع الاعبين كما أنه يملك موهبة كبيرة و مستقبل زاهر ينتظره " .

وختم حول ذكرياته مع الكلاسيكو : " أقرب المباريات لذاكرتي هي 0-4 أو 0-3 في بيرنابيو، هي مُباريات خاصة ونأمل أن يكون الأحد مباراة رائعة اخرى، أن نفوز ونستمر بالصدارة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads