المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف الأربعاء 34 أكتوبر 2018

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 04:13 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى منتصف اليوم الاربعاء الموافق 24 أكتوبر 2018.

حكايات جدتي.. إزاي أعلم أبني عن طريقها
تمثل الحدوتة عنصر هام في حياة كل منا، حيث أن كل طفل يكبر على سماعها وكون معارفه وثقافته، ومعلوماته عن القيم والعادات والتقاليدن وحتى صورة الأشياء في ذهنه عبرها، والحدوتة لها أثر كبير في عقول وخيال الأطفال، فمن منا ينسى حواديت أمنا الغولة، وعروسية البحر والجان وحكايات الحيوانات، وحكايات جدتنا وأمهاتنا التي كانت ترويها لنا ونحن صغار.

هتلبسي إيه في ليالي الشتاء... الفساتين الحمراء المشتعلة من زهير مراد
عندما يدق فصل الشتاء أبوابه، أول ما تفتش عنه النساء هو أحدث صيحات الموضة، وخاصة أزياء وفساتين الشتاء، حيث يصادف بداية الشتاء سهرات رأس السنة وغيرها من الأعياد.

الأربعاء 24أكتوبر2018 - 08:36 ص
لقاح الإنفلونزا، هو تطعيم موسمي سنوي باستخدام لقاح يحتوي على أجسام مضادة تقاوم فيروسات الإنفلونزا ويحفز الجهاز المناعي لدى الإنسان.

فى ظاهرة التسرب الدراسى.. أطفال مصر يهربون من المدارس.. والأمريكان من الحضانة
يعاني المصريين من ظاهرة التسرب الدراسي، ولكن بعد دخول المدرسة، ولكن في الولايات المتحدة أمر آخر حيث يهرب الأطفال من سن الحضانة، وهذا هو ما ستكشف عنه السطور القادمة.

نساء لا تنسى.. الكابتن لطفية النادي أقوى نساء زمانها
في الوقت التي كان يخشى فيه بعض الرجال قيادة سيارة، كانت الكابتن لطفية النادي تحلم بالأكبر، تُمد نظرها إلى السماء أول مصرية رائدة طيران في العالم.

كاتبة أمريكية تفتخر: لم أعلم طفلي القراءة.. إعرفي الأسباب
ليس من الغريب أن يحاول الآباء وأن يمنحوا أطفالهم بداية قوية في حياتهم من خلال تعليمهم القراءة قبل بدء الدراسة، سواء كان الأمر يتعلق ببساطة بتعلم الحروف الأبجدية أو قراءة جمل بسيطة، والفكرة تكمن في أن الأطفال يكون لديهم وقت أسهل من تعلمها في داخل الفصل الدراسي.


هتلبسي ايه بكرة.. موضة ألوان الملابس الشتوي 2019 تخطف الأنظار
عندما يدق فصل الشتاء أبوابه، أول شئ تتجه إلى النساء هو أحدث صيحات الموضة، وايضا موضة ألوان خريف وشتاء 2019 لأنه يصادف بداية الشتاء مع رأس السنة وغيرها من الأعياد والسهرات لذلك قامت شركة بانتون بطرح كل ماهو جديد في عالم الموضة لذا اعرفي سيدتي هتلبسي ايه بكرة في ما يلي:



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads