المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب تشيلسي يلمح لتغييرات موسعة ضد باتي بوريسوف لغياب هازارد

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 03:46 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري مؤتمرًا صحفيًا للقاء باتي بوريسوف من روسيا البيضاء مساء غدفي بطولة الدوري الأوروبي.

وقال ساري: "كريستينسن سيبدأ لأساسيا غدا ولا أعلم بشان هودسون اودوي أو لوفتس تشيك.. سنقوم بالعديد من التغييرات على التشكيلة غدا بسبب موعد مباراة بيرنلي.. هازارد لديه اصابة بالظهر وهو خارج مباراة الغد، نحن نحاول حل المشكلة قبل مباراة بيرنلي".

وأضاف عن مساعده ماركو إياني: "لا أعلم ، أود منحه فرصة أخري اخيرة.. سعيد لتجديد عقد ألونسو وبإمكانه أن يصبح أفضل ظهير أيسر في أوروبا فهو مازال يحتاج لتطوير إمكانياته الدفاعية وسيكون الأفضل بلا شك لقد لعب من قبل في 5 والآن يلعب في 4 ، جورجينيو على سبيل المثال بحاجة للراحة لذلك علينا ان نقوم بالعديد من التغييرات غدا، موعد مباراة بيرنلي بعد 65 ساعة فقط وهو مشكلة كبيرة لنا".

وواصل: "غدا مباراة صعبة ويجب أن نكون جاهزين لها ونتعلم من أول مباراتين لم تكن هناك أي مباريات سهلة بهذه البطولة حتي الآن.. بالطبع كل شخص عليه أن يتعلم فأنا الآن أفضل من عندما كنت في سن ال35 ، سأجري غدا على الأقل 5 أو 6 تغييرات " .

بينما تحدث ماركوس ألونسو والذي كان يجلس بجوار ساري في المؤتمر الصحفي حول العقد الجديد : "نيتي دائما كانت البقاء هنا مع تشيلسي، انا سعيد للغاية في هذا النادي ، اشكر كلمات ساري اللطيفة جدا ، طموحي دائما ان اكون الافضل بمركزي في اوروبا ، بالتأكيد غدا مباراة صعبة وعلينا ان نكون جاهزين جدا من اجلها ".

وأضاف: "الأجواء داخل النادي والملعب رائعة، الجماهير دائما لديها الشغف والطموح هنا لا حدود له ، نحن سعداء جدا مع ساري ومازال أمامنا مجال واسع للتطور.. لعبت في 5 لكن طوال مسيرتي كنت ألعب في 4 بالخلف، اشعر بالراحة حالي " .

وختم ألونسو ردا على سؤال كيف تطور من نفسك : " لا تنسى انني لعبت في ريال مدريد عندما كنت طفل صغير، وهم واحد من افضل الاندية في العالم، انا دائما اسعى للتطور وطموحي لا حدود له واملك عقلية الفوز " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads