المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الأربعاء 24 أكتوبر.

ٲمر المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، بصرف مساعدات مالية لعدد 30 مواطنا من الحالات الإنسانية والأولى بالرعاية 500 جنيها لكل حالة، بإجمالي 15 ألف جنيها مراعاة لظروفهم الصحية والاجتماعية الصعبة ومساعدتهم في تحمل أعباء المعيشة والوفاء بالتزاماتهم الأسرية.

تشهد أسعار الخضروات في أسواق الفيوم اليوم الأربعاء، ارتفاعًا طفيفًا في بعض الأصناف، وانخفاضًا في البعض الآخر، طبقًا للعرض والطلب.

كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رئيس الوحدة المحلية بالنخاس، التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، بإعداد تقرير يومي عن عدد إزالات المباني المخالفة مرفق به صورة للمخالفة قبل وبعد الإزالة للاطمئنان على تنفيذ التوجيهات الصادرة في هذا الصدد.

شهدت أسعار الدواجن في أسواق الفيوم اليوم تباينًا ما بين ارتفاع واستقرار، مقارنة بالأسبوع الماضي، فوصل ارتفاع ضئيل في بعض الأنواع، واستقرار في البعض الآخر بحسب العرض والطلب.

أعلن مركز أمراض الكلى والمسالك البولية بجامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، عن حاجته لمهندسين بوحدة الإدارة الهندسية.

شهدت أسعار الفاكهة استقرارًا في مختلف أسواق محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، في غالبية الأنواع.

كلف الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية وعناصر التعامل مع الأمطار برفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار، مشددا على ضرورة المتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، وتحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

أحال الدكتور طلعت عمر حجاج، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، واقعة تزوير عقد بيع ابتدائى وخطاب موجه للإدارة الزراعية بحوش عيسى للنيابة الإدارية، وذلك بناء على ما ورد بكتاب الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، الإدارة المركزية للملكية والتصرف رقم 34389 بتاريخ 20181010 والوارد للمديرية برقم 9316 بتاريخ 20181017 بالإشارة إلى كتاب قسم التعاون والحيازة بالمديرية رقم 7176 بتاريخ 2018916 بشأن خطاب الهيئة الصادر إلى الإدارة الزراعية بحوش عيسى رقم 6542 بتاريخ 201875 بخصوص عقد بيع منسوب صدورها للهيئة باسم السيدة "مبروكة رضوان محمد محروس"، وقد تضمن كتاب الهيئة موضوع العرض أنه بالبحث بمعرفة المختصين بالهيئة تبين عدم صحة الخطاب والعقد المشار إليهما وأنهما عاريين تماما من الصحة جملة وتفصيلا.

استقرت أسعار الذهب بأسواق الفيوم، اليوم الأربعاء، بعد الارتفاع الطفيف الذي حدث بداية الأسبوع، ليواصل استقراره لليوم الثالث على التوالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads