المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيندرسون يكشف سبب قوة دفاع ليفربول

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 04:45 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف جوران هيندرسون قائد نادي ليفربول الإنجليزي سبب قوة دفاع الفريقهذا الموسم بالنظر إلي الموسم الماضي.

وقال هيندرسون للموقع الرسمي لنادي ليفربول : "أعلم أن هناك الكثير من النقاش في حاليا حول نتائجنا ومقارناتها مع نتائج ليفربول في السنوات القليلة الماضية.. فقط لكي أكون واضحاً، كما قال المدرب مراراً, فإن الأمر ليس مجرد محاولة للتضحية باللعب الممتع لتصبح أكثر صلابة ففي الواقع، أعتقد أن قدمنا أداءً جيدًا حتى الآن ".

وأضاف : "هذه هي المرحلة من الموسم حيث نحاول أن نجد الإيقاع الخاص بنا، ونمضي في طريقنا ولكن أعتقد أننا قمنا بخطوات إلى الأمام، كفريق، عندما يتعلق الأمر بالنضج في إدارة المباريات والتأكد من أننا نتخذ قرارات أفضل، بشكل فردي وجماعي، في الأوقات الحاسمة من المباريات للمرور منها".

وواصل: "أستمع دائمًا إلى الناس، بما في ذلك الأصدقاء والعائلة، لذا لم تربح هذه المباراة في الموسم الماضي، من الصعب المجادلة.. لا يعني ذلك أننا غيرنا أي شيء أساسي في طريقتنا، أعتقد أننا تطورنا كفريق واحد، من خلال العمل معًا في التدريبات ومن خلال التجارب المشتركة على أرض الملعب، تحت قيادة كلوب، نتعلم الكثير من الأمور في التدريب، ولكن مهمتنا هي أن نضمن أداء اللاعبين في المباريات.

وتابع: "المهم هو أن الفضل في تطور مستوى نضج الفريق وإدارة المباريات يعود للفريق بأكمله ويشمل ذلك اللاعبين المهاجمين مثل أي شخص آخر".

وأضاف: "كان يتم انتقادتنا بشكل حاد في المواسم الأخيرة بسبب المشاكل الدفاعية ، من مركزي على أرض الملعب، أتمكن من رؤية ما يحدث أمامي، والتحول في الواجبات من الهجوم للدفاع الذي يقوم به المهاجمين أمر يمنحنا صلابة دفاعية. أنني لا أهتم بالأراء التي تقول انهم ليسوا بنفس مستوى العام الماضي، هذا كلام غير منطقي بالنسبة لي".

وختم : " مازلنا في البداية، ونعلم أننا يجب أن نحافظ على هذا النهج فنحن نعلم أن البداية الجيدة هي أن تتقدم في النصف الأول من الموسم، والأهم من ذلك أن تختم الموسم بنهاية جيدة ونحتاج للتحسين".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads