المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"متصدر لا تكلمني".. فرق ناشئي الأهلي تتربع على عرش بطولات الجمهورية والمناطق

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 06:26 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

واصلت فرق قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة فتحي مبروك تصدر بطولات الجمهورية وبطولات منطقة القاهرة، منذ بداية الموسم الجاري 2018– 2019، مع تقديم أداء جيد.

ونستعرض في التقرير التالي ترتيب فريق الأهلي في بطولة الجمهورية.

فريق 97

حقق فريق شباب الأهلي بقيادة عادل عبد الرحمن، الفوز على الداخلية 3-صفر، ضمن الجولة السادسة، ليواصل تربعه على صدارة ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مصر للمقاصة (15 نقطة)، مسجلًا 21 هدفًا، واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

فريق 99

خسر فريق 98 بقيادة مدحت طه إسماعيل، من بيراميدز 1–2، ضمن الجولة الثامنة، ولكنه ظل في صدارة الترتيب، برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن الإسماعيلي وبيراميدز، مسجلا 16 هدفًا بينما استقبل 10 أهداف.

فريق 2001 

حقق فريق مواليد 2001 ، بقيادة أحمد سراج، فوزه التاسع على التوالي في الدوري، وآخرها على حساب بتروجت 4-2، ليواصل تغريده في الصدارة بـرصيد 27 نقطة، بفارق 4 نقاط عن طلائع الجيش (23 نقطة)، مسجلًا 34 هدفًا، مقابل 5 أهداف فقط في مرماه.

فريق 2003

حقق فريق 2003 بالأهلي، بقيادة عادل مصطفى الفوز على نظيره الجونة 2-1 ضمن الجولة الثامنة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، يتواجد بهم في المركز الحادي عشر، مسجلاً 13 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 18 هدفًا، خلال 6 مباريات لعبها في البطولة، حيث لم تكن له مباراة في الجولة الخامسة.

بطولات منطقة القاهرة

فريق 2000 

حقق فريق مواليد 2000 بقيادة أمين عرابي، الفوز على المعادي واليخت 5–صفر، ضمن الجولة السادسة، ليواصل التربع على الصدارة بـرصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن مصر للتأمين، وسجل الأهلي 21 هدفًا بينما استقبلت شباكه 5 أهداف.

فريق 2002

حقق فريق 2002 بقيادة ياسر محمدين، الفوز على الساحل، 13-1 ضمن الجولة الخامسة، ليواصل تربعه على الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، مسجلاً 55 هدفًا، بينما لم يتلقَ سوى هدف واحد.

فريق 2004 

حقق فريق 2004، بقيادة محمد سعد، الفوز في المباراة السادسة على التوالي على حساب الاتصالات 5–0، واصل الأهلي تصدره للترتيب بـ18 نقطة، بفارق نقطتين عن المقاولون العرب (16 نقطة)، حيث سجل الأحمر 38 هدفًا، ولم يستقبل أي هدف.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads