المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمري: لا نخشى "خبرة" لشبونة

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 07:31 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أكد يوناي إيمري المدير الفني الإسباني لفريق أرسنال الإنجليزي أن مباراة الفريق القادمة ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي ستكون ضد خصم رائع لديه الكثير من الخبرات الأوروبية.

وقال إيمري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : "بالنسبة لنا هذه البطولة مهمة، وسنواجه خصم رائع ويملك خبرة كبير ولاعبين مميزين".

وتابع إيمري: "بهذه اللحظة نحن الإثنان بصدارة هذه المجموعة وفي أذهاننا نريد أن نكون المتصدرين، غداً ستكون مباراة كبيرة ومهمة كذلك من أجل ثقتنا” .

وأوضح عن إمكانية اللعب بثلاثة مدافعين: "الآن نحن نعمل على إيجاد أفضل توليفة للفريق، ببعض المباريات تعتبر لحظات جيدة لنا لنجرب خيارات مختلفة.. غداً لن تكون لحظة مناسبة بسبب تركيبة اللاعبين، اعتقد بأننا سنحاول الإستمرار تكتيكياً بالعمل الذي نقوم به” .

وواصل إيمري: “لقد نضجت بشكل فردي خلال هذه البطولة، اعتقد بأنها بطولة مهمة للغاية لأنك خلال تحقق لقباً وكذلك تأهلك لدوري الأبطال الموسم المقبل.. نريد التوازن بحيث نسجل كثيراً ولا نستقبل العديد من الأهداف، بالنسبة لي من المهم أن نسجل وأن تكون الجماهير مستمتعة بما يحدث في الملعب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads