المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو دياب يتصدر بالتلاتة .. تعرف على أفضل 10 أغاني في عام 2018

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 09:23 ص
ميرنا عادل
طباعة
جاءت أغاني عام 2018 لتميزه عن العام السابق من حيث كثرة الأغاني وتعدد مناسباتها، حيث أن كثير من عمالقة الغناء قاموا بطرح ألبوماتهم الغنائية به مثل الهضبة عمرو دياب وشرين عبد الوهاب واللبنانية إليسا، وتامر حسنى وغيرهم الكثير. 

وتعرض بوابة المواطن الإخبارية أفضل 10 أغاني لعام 2018، نالت على إعجاب الجماهير وأحبوها:

أغنية بحبك أنا لعمرو دياب، من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أسامة الهندي، وهي التعاون الثالث بين عمرو دياب وعمرو مصطفى بعد "برج الحوت" و"يا ساحر" و"ملاك الحسن".

استطاعت الأغنية تخطي حاجز 30 مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين لتصبح الأغنية الأنجح بألبوم "كل حياتي" الذي أهداه الهضبة لكل جمهوره.

أغنية أنت مغرور لعمرو دياب، بعد نزولها بساعات أصبح حديث كل السوشيال ميديا، واستطاعت أن تحصد أكثر من 5 مليون مشاهدة بوقت قصير، الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع نادر حمدي.

أغنية يتعلموا لعمرو دياب، حصد على عدد مشاهدات تعدى 15 مليون مشاهدة، نالت شهرة كبيرة حتى أن نجوم الفن رقصوا عليها بمهرجان الجونة الأخير، الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع الموسيقى والميكساج أسامة الهندى.

أغنية إلى كل اللي بيحبوني لإليسا، حققت الأغنية ضجة واحدة خاصة بعد إعلان إليسا أنها من متعافي مرض سرطان الثدي، التي كانت تتحدث الأغنية عنه، حيث كشف الكليب أنها كانت مصابة بمرض سرطان الثدى، وكانت قد أخفت هذا المرض عن جمهورها، وظهر فى الفيديو مقطع صوتى حقيقى لها تروى فيه تفاصيل مرضها وهى تبكى وفيديوهات لها وهى تخضع لجلسات الكيماوى.

وختمت إليسا الكليب بتوجيه نصيحة مكتوبة إلى النساء وهى "أنا تعافيت قاومت المرض وغلبته.. الكشف المبكر لسرطان الثدى قادر على إنقاذ حياتك.. لا تهميله واجهيه، افعلى ذلك مش كرمالك، كرمال كل اللى بيحبوكى".

حققت الأغنية أكثر من 17 مليون مشاهدة، وهي من كلمات شادى نور وألحان محمد يحيى وإخراج إنجى جمال.

كليب نساي لشرين عبد الوهاب، حققت الأغنية شهرة واسعة بوقت قصي، وحصدت أكثر من 14 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على.

أغنية تاج راسك لشرين، اقتربت الأغنية من كسر حاجز المليون مشاهدة بعد أقل من يوم منذ طرحها، وحصلت الأغنية على ردود فعل إيجابية.

تاج راسك من كلمات الشاعر أمير طعيمة ومن ألحان خالد عز وتوزيع الموزع الموسيقي حسن الشافعي.

أغنية النفسية لمحمد الشرنوبي، حققت الأغنية أكثر من 3 مليون مشاهدة في أقل من 3 أيام، وحصلت على ردود أفعال إيجابية من كثير من الشباب التي شعروا أن الأغنية تعبر عنهم، وفور إطلاق الأغنية أصبح الشرنوبي "تريند" على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.


الأغنية كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع إلهامى دهيمة، وإنتاج إيرث برودكشن.

أغنية بخاف أفرح لأنغام، حصلت الأغنية على ردود أفعال إيجابية فور عرضها، وتخطت 8 مليون مشاهدة على القناة الرسمية لشركة روتانا بموقع يوتيوب.

بخاف أفرح كلمات تركي آل الشيخ، ألحان خالد عز، وإنتاج روتانا.

أغنية عيش بشوقك لتامر حسني، تخطت الأغنية حاجز الـ 47 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وأشعلت مواقع التواصل الإجتماعي نظرا لجرعة التفائل والبهجة بها، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور.


أغنية فاكر زمان لأنغام ومحمد الشرنوبي، وهي الأغنية الرسمية للدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، ونالت الأغنية إشادة واسعة لكلماتها الغذبة، كما أعجب الجمهور بثنائي أنغام ومحمد الشرنوبي، حققت الأغنية أكثر من 5 مليون مشاهدة.

فاكر زمان، كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، وأخرج الكليب هادي الباجوري.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads