المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يحتفي بمهاجمه عقب ليلة الأبطال

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 07:42 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
احتفي فريق ريال مدريد الإسباني عبر موقعة الرسمي بمهاجمه الفرنسي كريم بنزيما وذلك بعدما كسر الأخير رقم خينتو أسطورة ريال مدريد خلال مباراة أمس ضد فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا والتي إنتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 1/2 . 

وقال الموقع الرسمي لريال مدريد: "لعب كريم بنزيما، ضد فيكتوريا بلزن، مباراته رقم 88 مع ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "أصبح بنزيما اللاعب الثامن في ترتيب المدريديستا بأكبر عدد من المباريات في المسابقة القارية معادلاً رصيد الأسطورة خينتو. يتقدم بنزيمة في الترتيب كلٌ من كاسياس (152)، راؤول (132)، راموس (116)، روبرتو كارلوس (109)، كريستيانو رونالدو (101)، جوتي (99) ومارسيلو (91).


وتابع: "بنزيما رابع أفضل هداف في دوري الأبطال.. خاض بنزيمة مباراته الرسمية الأولى في دوري الأبطال في سبتمبر 2009، في الفوز ضد مارسيليا في البرنابيو. اليوم، سجل ضد فيكتوريا بلزن هدفه رقم 45 وأصبح رابع أفضل هداف مدريديستا في البطولة القارية.

وأنهي الموقع الرسمي: "أما أفضل ضحاياه في المسابقة القارية الأغلى فهما أبويل القبرصي وليفربول، بأربعة أهداف ضد كلٍ منهما إلى جانب ذلك، افتتح الفرنسي سجل الأهداف ضد الفريق الإنجليزي في نهائي الكأس الثالثة عشر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads