المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشكوك تضرب ريال مدريد قبل الكلاسيكو

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 08:02 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مدى التخبط والشكوك التي تسيطر علي الأجواء داخل قلعة سانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد قبل الموقعة المرتقبه وكلاسيكو الأرض أمام برشلونة يوم الأحد المقبل.

وقالت ماركا: "ريال مدريد، للكامب نو مع شكوكٍ أكثر من أي وقت مضى ، فاز الفريق الأبيض لكنه لم يكن مقنعا قبل الكلاسيكو".

وأضافت الصحيفة المقربة من مدريد:  "غنى ريال مدريد أغنية النصر ضد فيكتوريا لكن كان ذلك لوقت قصير، ترقب لصافرة النهاية".

وفاز جولين لوبيتيجي بعد 5 مباريات دون فوز، لكنه لم يقدر حتى على التنفس وما زالت الشكوك تطارده قبل 5 أيام من الكلاسيكو الذي قد يكون حاسمًا في مصير المدرب .

وواصلت ماركا: "بعد ليلة حزينة في دوري الأبطال، تحدث بوتراغدينيو عن المدرب قائلا لوبيتيجي سيتواجد على مقاعد البدلاء في الكامب نو، وبشكل طبيعي ،لكن الوضع الذي يمر به مدريد لا يمكن وصفه بالطبيعي.. جولين يخضع للمحاكمة واللاعبون مرتبكون، أكثر بكثير مما يجب، يعانون من أزمة لا ترحم أحداً" .

وأردفت ماركا:  "بعد أكثر من شهر، سجل مدريد أخيرا هدفين في نفس المباراة ، لكن ما زال بإمكانهم القيام بما هو أفضل من ذلك. إلى متى سيتم التغاضي عن ذلك؟ وإلى متى سيظل الخوف سائدا في الدقائق الأخيرة؟ مع اقتراب نهاية اللقاء بدا التشيكيون بالتهديد بحدوث كارثة مطلقة.. بعد أن أكمل الفريق 8 ساعات دون تسجيل، سجلوا 3 أهداف، اثنان منها أتت عن طريق الظهير الأيسر مارسيلو.

وتابعت: "الخصم المقبل هو برشلونة ومثل هذه المباريات إما أن تُنهي فترة الشكوك أو تجعلها أكثر وضوحا.. بدون ميسي، بدون كارفخال وسنرى ما إذا كان مارسيلو سيغيب أيضا ، سيدخل لوبيتيجي للكامب نو كمدرب لريال مدريد. والأمر يعتمد على لاعبيه لكي لا يتم طرده".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads