المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. توزيع الأجهزة الكهربائية لـ 50 عروسة في إحتفالية مستقل وطن بني سويف

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 09:10 م
شعبان طه
طباعة
شهد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، احتفالية حزب مستقبل وطن بالمحافظة، لتوزيع الأجهزة الكهربائية ل 50 عروسة، بحضور النائب حسام العمدة عضو مجلس النواب،أمين الحزب بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة وهم: بدوي النويشي، مجدي بيومي، ميرفت ميشيل، نهى الحميلي، عبدالله مبروك، محمد كساب، فضلًا عن بعض التنفيذيين من مسؤولى الوحدة المحلية والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي.

وقام محافظ بنى سويف، بتسليم جهاز عرائس لـ 50 من فتاة من اليتيمات المقبلات على الزواج، والتي يقدمها حزب مستقبل وطن في الاحتفالية التي تم تنظيمها بالصالة المغطاة بمدينة بنى سويف، وذلك تفعيلا للمشاركة المجتمعية التى يتعاون فيها الحزب في دعم الفئات الأكثر احتياجا والأسر الأولى بالرعاية.

حيث حرص المحافظ على تقديم التهنئة للعرائس، مؤكدا لهن أن يتمنى أن يشهد حفل زفافهن قريبا، متمنيا لهن التوفيق والسعادة في حياتهن الزوجية المقبلة، قائلا أنه لن يتأخر أبدا عن حضور أية مناسبة تساهم في سعادة المواطنين، ومشيرا أن الدولة بأكملها وبالتعاون مع مؤسساتها المجتمعية وأبنائها المخلصين لن يدخروا جهدا في تحسين مستوى معيشة المواطنين.

ومن جانبهن أعربن الفتيات عن سعادتهن الغامرة لوجود المحافظ في هذه المناسبة، معبرات أنهن شعروا بوقوف الدولة بجانبهن، ومقدمين الشكر لكل من ساهم في هذا العمل.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads