المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوكيتينو: لا ألوم لوريس بسبب الطرد و موقف توتنهام صعب

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 10:05 م
محمود عفيفي
طباعة
أكد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي أنه لا يلوم هوجو لوريس، حارس مرمى السبيرز بسبب الطرد الذي حصل عليه في مواجهة أيندهوفن بدوري أبطال أوروبا.

وتعادل توتنهام أمام أيندهوفن في الجولة الثالثة من دور المجمعوات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بوكيتينو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة نقلها موقع "فوتبول لندن": "لا ألوم على لوريس بسبب الهدفين، لو كان هناك شخص يجب إلقاء اليوم عليه فهو أنا".

وأكمل: "أعتقد أن لوريس لم يستحق البطاقة الحمراء ولكن الحكم كان له رأي أخر، لو لم تحقق الفوز في هذا النوع من المباريات، فمن الصعب أن تستحق التأهل إلى دور ال16".

وأردف: "سيطرنا على المباراة ولكننا كنا في حاجة إلى الشراسة على المرمى بشكل أكبر من أجل تسجيل أهداف أكثر، من السهل عليك أن تجد شخصاً لتلقي باللوم عليه سواء كان لاعباً أو حكماً".

واستمر: "لوريس ليس في حاجة للاعتذار، كرة القدم تدور حول ارتكاب الأخطاء، الأمر مجرد خطأ من الوارد أن يحث في كرة القدم، كرة القدم تتعلق بمن يكون أكثر شراسة على المرمى ويسجل أهداف أكثر من المنافس وليس الاستحواذ فقط".

واستكمل: "كنا نلعب بشكل جيد اليوم وحتى جماهير أيندهوفن كانت محبطة، الأزمة أن الفريق كان يستحوذ على الكرة فقط بدون شراسة في الثلث الأخير على المرمى، يجب في بعض الأحيان قتل المباراة وعدم ترك فرصة للخصم في العودة".

وواصل: "لا أحد يجب أن يلوم على اللاعبين ولكن اللوم علي فقط لأنني المسئول عن الفريق، اللاعبون يؤدون ما عليهم في الملعب، عندما تلعب بشكل جيد وتستحوذ على المباراة ولكنك لا تقتل اللقاء، فإن أي شيء يمكن أن يحدث، وهو ما حدث في طرد لوريس".

وتابع: "موقفنا أصبح معقد في التأهل إلى دور ال16، عندما تحقق الفوز فإن الضغط يصبح على منافسك، عندما تواجه فريق مثل أيندهوفن وأنت تملك الكثير من الفرص للفوز ولكنك تفشل، فإنك ترى الواقع بطريقة مختلفة، كرة القدم لا تدور حول الاستحقاق فقط".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads