المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. ثنائية صلاح تقود ليفربول للفوز علي النجم الأحمر برباعية

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 11:04 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
نجح فريق ليفربول الإنجليزي في الفوز علي ضيفه فريق النجم الأحمر برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم علي ملعب أنفيلد معقل الريدز في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو بهدف المبادرة والأسبقية لصالح ليفربول في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، بعدما تلقي كرة بينية من زميله روبيرتسون واضعاً إياها في الشباك.

فيما تمكن محمد صلاح من إضافة الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقه 45، وقبل انتهاء الشوط الأول ببضعة ثواني، بعدما تلقي تمريرة من زميلة السويدي شاكيري لينجح صلاح في هز الشباك والعودة لاستمرار لغة هز الشباك.

قبل أن يعود صلاح ويسجل الهدف الثاني الشخصي له والثالث لليفربول في مرمي النجم الأحمر بعدما نجح في تنفيذ ركلة جزاء بصورة صحيحة معلناً تقدم الريدز بثلاثية في الدقيقه 51 من عمر اللقاء.

فيما اختتم السنغالي ساديو ماني ربعاية الريدز في مرمي النجم الأحمر في الدقيقه 80 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلي النقطة 6 في صدارة المجموعة، بينما يتذيل النجم الأحمر جدول الترتيب بنقطة واحدة.



من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads