المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|النائبة منى منير: زرع شجر الشهيد بالعاصمة الإدارية الجديدة تقدير من وزارة الدفاع

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 12:51 ص
أسماء حامد - تصوير محمد توفيق
طباعة
تقدمت النائبة منى منير بالشكر إلى زوجات وأمهات وأبناء الشهداء، ووزارة الدفاع على زرع شجر الشهيد بالعاصمة الإدارية الجديدة .

زرع شجر الشهيد بالعاصمة الإدارية

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" :" أفكر في مبادرة لزرع شجر الزيتون بأسماء أبناءنا وشهدائنا منذ سنتين، وبالفعل تلقيت الدعم من الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، وقررنا أن نتبنى تلك المبادرة سويا، وننفذها في مصر المستقبل، العاصمة الإدارية الجديدة، في أهم مكانين الجامع الكبير والكاتدرائية بالعاصمة، من أجل السلام"، مضيفة: فالأديان كلها تنادي بالسلام،
وزرع أغصان الزيتون أمام رموز السلام، هذا يؤكد حنا لشهدائنا وتظل ذكراهم العطرة في وجدانا".

ونوهت منى منير :" إن مبادرة شجرة الشهيد أدخلت الفرحة والبهجة والفخر، على الأمهات والزوجات وأبناء الشهداء وهم يزرعون غصن الزيتون على أرواح الوالد وما قدمه من تضحية من أجل مصر".

وقدمت منير الشكر لوزارة الدفاع، على تقديم كافة التسهيلات ورعاية مبادرة شجرة الشهيد، مشيرة :" كما إنهم قاموا برزع الشجر حتى يسهل على الأمهات وخاصة كبار السن في وضع أسم أبنها الشهيد".

واختتمت منى منير تصريحها بأن أهم رسالة تبعثها هذه المبادرة هي السلام، وشجر الزيتون يدل على إننا مستمرين في العطاء والتنمية والعطاء، وإن هناك جيل جديد مستعد على التضحية كما ضحوا الأباء".



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads