المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي: ظهرنا بشكل جيد أمام إنتر بدون ميسي

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 12:55 ص
محمود عفيفي
طباعة
يعتقد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن البرسا ظهر بشكل جيد أمام إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا بدون الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ونجح برشلونة في الفوز على إنتر ميلان بهدفين دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو، في غياب ميسي.

وشدد فالفيردي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن نلعب دائماً كفريق واحد، ولكن وجود ميسي يمنحنا لمسة من التألق لأنه لاعب استثنائي".

وأكد: "اليوم ظهرنا بشكل جيد من حيث الأداء والفرص ونأمل أن يتعافى ليو سريعاً من الإصابة، نحن نفتقده بالرغم أننا نسعى للفوز حتى في عدم وجوده، كنا في مواجهة خصم كبير ونجحنا في منع إنتر من اللعب".

وأشار بقوله: "الكل كان ينتظر ماذا سيحدث للبرسا بدون ميسي ونحن تمكنا من الإجابة على السؤال بطريقة جيدة، عدم مشاركة ديمبلي لا يعني أنني أرت إرسال رسالة إلى أي شخص، فهذ الأمر خاطيء تماماً".

وأتم: "في بعض الأحيان يشارك بعض اللاعبين وفي أحيان أخرى يلعب جزء أخر، ريال مدريد سيكون أكثر خطورة في مباراة الكلاسيكو، لاعبو الريال سيحاولون إظهار قوتهم أمامنا في كامب نو".

ويلعب برشلونة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض يوم الأحد المقبل في الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads