المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيكاردي: إنتر لم يظهر بمستواه أمام برشلونة

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 01:51 ص
محمود عفيفي
طباعة
شدد الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي على أن النيراتزوري لم يظهر بمستواه المعهود في مباراة برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض إنتر للهزيمة أمام برشلونة بهدفين دون رد على ملعب كامب نو في الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح إيكادري في تصريحات عقب المباراة عبر شبكة "سكاي إيطاليا": "أعتقد أن الفرق في مباراة اليوم كان الشوط الأول، لم نلعب بمستوى إنتر المعهود، تركنا للبرسا مساحات كثيرة".

وتابع: "سمحنا للبرسا بالمبادرة في اللقاء، في الشوط الثاني تحسن الأداء وأجبرنا البلوجرانا على التمريرات الخاطئة ولكن كان علينا فعل المزيد".

وأردف: "كان علينا الاستفادة من الوضع من أجل تسجيل الأهداف، لست سعيداً بأداء الفريق في مباراة اليوم لأنه كان من الأفضل أن نلعب بشكل جيد منذ البداية بدلاً من الوقوف في الخلف".

واستكمل: "يجب أن يتغير الأمر في المباراة المقبلة على ملعب سان سيرو من أجل الحصول على النقاط التي تساعدنا على الصعود".

وأنهى: "نعلم أننا لعبنا أمام لاعبين مميزين حصلوا على العديد من الألقاب خلال السنوات الماضية، إذا سمحت لهم بتسجيل هدف فإن الأمور تزداد صعوبة عليك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads