المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بولت: لا أخاف من الإرهاب أو زيكا في ريو يتد

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 08:45 م
طباعة
قال العداء الجامايكي أوسين بولت، إنه لا يخشى من الإرهاب خلال دورة الألعاب الأوليمبية "ريو 2016" أو من فيروس زيكا المنتشر في البرازيل، والذي أدى إلى امتناع عدد من الرياضيين عن المشاركة في الأوليمبياد.

وقال البطل - في تصريحات لصحيفة (ماركا) الإسبانية نشرتها على موقعها اليوم الاثنين - "لا يمكنني أن أخاف من شيء لست واثقا من حدوثه. هناك مسؤولون عن هذا الأمر وأنا شخصيا أتجنب التفكير في هذا وأركز على ما سأقوم به في الأوليمبياد .. الناس ينتظرون أن يروني بروح التنافس ولا يمكنني أن أخذلهم".

وحول فيروس زيكا، أشار بولت إلى أنه لا يشعر بالقلق ولا يطيق صبرا للمشاركة في أوليمبياد ريو، وقال "أنا الأفضل في الرياضة التي ألعبها وعلي المشاركة. الشيء الوحيد الذي أركز فيه هو القيام بعملي. هناك أمور خارجة عني لذا أترك فريقي يهتم بها".

وعند سؤاله عن العديد من لاعبي الجولف الذين قرروا عدم المشاركة في ريو، رد بولت "فيروس زيكا يوجد في كل ريو وفي جامايكا.. أما الجولف فهذه أول مرة يتم إدراجه في الأوليمبياد.. نحن نمضي طوال العام من أجل المران استعدادا للأوليمبياد".

وعند سؤاله عن لعبة "بوكيمون جو" التي باتت ظاهرة في الفترة الأخيرة بمختلف أنحاء العالم، كشف بولت أنه ليس لديه الوقت لهذا الأمر.

وأعرب العداء الجامايكي أوسين بولت، عن سعادته بتولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقال إن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وأضاف بولت "شعرت بسعادة لتولي مورينيو تدريب مان يونايتد لأنه شخصية تحب الفوز مثلي، وأنا واثق من أنه سيجد السبيل للاعبين لكي يفوزوا .. وأرى أن قرار خلافة مورينيو للمدرب لويس فان جال مع الشياطين الحمر كان صائبا من جانب إدارة النادي الإنجليزي"، مبينا أن اليونايتد كان في حاجة ماسة للتغيير.

وحول جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب، يرى بولت أن كريستيانو (لاعب ريال مدريد) يستحق الفوز بها "لقد برهن على هذا الأمر للجمهور، خاصة في أمم أوروبا، وأثبت أنه دائما يدعم الفريق من أجل تحقيق الفوز".
وأعرب بولت، الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية "ريو 2016" بالبرازيل، عن أمله في عودة كريستيانو إلى مانشستر يونايتد لأنه هو الفريق الذي يشجعه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads