المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيموبيلي: لم تتح لي الفرصة مطلقا مع إشبيلية لتقديم أفضل ما لدي

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 08:46 م
طباعة
أكد المهاجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي، خلال تقديمه اليوم رسميا كلاعب في صفوف ناديه المحلي لاتسيو أنه لم تتح له الفرصة "مطلقا" في إشبيلية خلال الموسم الماضي لكي يقدم "أفضل ما لديه".

وقال إيموبيلي "للصحفيين العام الماضي كان مختلفا، في إشبيلية لم تتح لي الفرصة مطلقا لكي أقدم أفضل ما عندي لذا قررت الانتقال إلى تورينو (على سبيل الإعارة) لأنني كنت أتوق للحفاظ على حالة بدنية جيدة. هذا الموسم سيكون من أجل استعادة التألق في اللعب".

وأعرب المهاجم الإيطالي عن حماسته للعب في لاتسيو، الذي سيسعى الموسم المقبل للتأهل إلى أي بطولة أوروبية بعد أن أخفق في هذا الأمر الموسم الماضي.

وأشار إيموبيلي إلى أن أول اتصالات أجراها لاتسيو لضمه كانت خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، مضيفا أنه لم يتم إتمام الصفقة وقتها، ومتابعا "تاريخ النادي وطموحه حيال المستقبل قاداني للانتقال إلى هنا".

وأضاف "إنها مسؤولية كبيرة.آمل أن أقوم بالأمور بشكل أفضل مما قمت به عندما حليت محل (البولندي روبرت) ليفاندوفسكي و(الكولومبي كارلوس) باكا. آمل أن أقوم بالأمور جيدا في ناد هام مثل هذا".

وأوضحت وكالة الأنباء الإسبانية أن إيموبيلي يشير بهذه التصريحات إلى لعبه في بروسيا دورتموند موسم 2014-2015 ، وهو نفس الموسم الذي انتقل فيه ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونخ، وإلى مسيرته مع إشبيلية الذي انضم إليه عندما رحل باكا إلى ميلان الإيطالي.

وسيرتدي إيموبيلي القميص رقم 17 مع لاتسيو، وهو نفس الرقم الذي ارتداه في مستهل مسيرته مع بيسكارا ومع منتخب إيطاليا.
وحول هذا الأمر أعرب اللاعب عن رغبته في العودة إلى أصوله، وقال "لقد ارتديت هذا الرقم في بيسكارا وقدمت أداء جيدا. كما أن زوجتي ولدت في 17 يوليو. هذه هي الأسباب التي دفعتني لاختيار هذا الرقم".

وكان إيموبيلي (26 عاما) قد خاض النصف الأول من الموسم الماضي في إشبيلية ولكنه لم يلعب معه سوى ثمان مباريات أحرز فيها هدفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads