المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 صدمات تضرب الإسماعيلي قبل الميركاتو الشتوي

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 11:00 ص
ميرهان أبو اليزيد
طباعة
فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بناء على طلب البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني الجديد الذي تولي تدريب الفريق البرتقالي خلفا للجزائري خير الدين مضوي.

 إلا أن الصفقات التي وضع مسئولو الدراويش أعينهم عليها بات بالفشل، لرفض اللاعبين الانضمام لصفوف السمسمية الإسماعيلية.

وتستعرض "بوابة المواطن" أربع صدمات تعرض لها الدراويش في بداية مشوار تدعيم صفوف الفريق.

أحمد علاء الدين

رفض أحمد علاء مدافع النادي الأهلي، الانتقال لصفوف الإسماعيلي خلال يناير المقبل، بعدما تلقى اتصالات من قبل مسئولي الدراويش خلال الأيام القليلة الماضية، لكنه أبلغهم أنه لا يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء.
ولم يحصل أحمد علاء شقيق مدافع الزمالك محمود علاء أي فرصة حتي الآن للمشاركة مع القلعة الحمراء منذ انضمامه للفريق بداية الموسم قادما من الداخلية.
4 صدمات تضرب الإسماعيلي
أحمد الشيخ

تقدم الإسماعيلي بطلب لضم أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي، لكن رفض أيضا مثل زميله في القلعة الحمراء احمد علاء.
ويدرس الشيخ حاليا بعض العروض أبرزها من أندية وادي دجلة، والمقاصة، وسموحة، قبل حسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن الأهلي في الفترة المقبلة.

4 صدمات تضرب الإسماعيلي
محمود دونجا

أعرب دونجا لاعب وسط نادي الزمالك عن رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق الأبيض؛ حيث رفض الدخول في مفاوضات مع مسئولي الإسماعيلي، تمهيدًا للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعي دونجا الذي لم يشارك سوي دقائق معدودة مع الزمالك اخر موسمين منذ انضمامه للفريق الأبيض قبل ثلاث مواسم قادما من المقاصة، لإثبات ذاته وأحقيته بأرتداء قميص الأبيض.

4 صدمات تضرب الإسماعيلي
عامر عامر

حاول الدراويش ضم الحارس عامر عامر حارس الإنتاج الحربي خلال الفترة المقبلة، لكن اعتذر عامر لمسئولي الإسماعيلي مبرراً؛ وجود الحارس الكبير عصام الحضري مع الدراويش والذي يلعب أساسيًا ومن الصعب أن يجلس احتياطيًا لأي من الحراس.

وكان إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي يسعى بقوة لحسم صفقة عامر عامر، خلال يناير المقبل، مستغلاً انتهاء عقده مع الإنتاج الحربي بنهاية الموسم الجاري.

4 صدمات تضرب الإسماعيلي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads