المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة العالمية 25 - 10 - 2018

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 11:12 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم الموافق 25 - 10 - 2018 ، ويشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

جاتوزو يعلن قائمة ميلان للقاء ريال بيتيس

أعلن مدرب ميلان جينارو جاتوزو عن قائمة الفريق للقاء نادي ريال بيتيس الاسباني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الاوروبي وضمت كل من :

جيجي دوناروما ، بيبي رينا ، كالابريا ، كالدارا ، لاكسالت ، رودريجيز ، رومانيولي ، زاباتا ، باكايوكو ، بيرتولاشي ، بيليا ، بونافينتورا ، كيسي ، ماوري ، بوريني ، كاستيخو ، كوتروني ، هاليلوفيتش ، هيجواين ، سوسو .

ميلان ينفي التفاوض مع دونادوني

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية أن ميلان نفي أي مفاوضات مع دونادوني ولا يوجد أي تهديدات أو إنذار لجاتوزو . وستحدد الخمس مباريات المقبلة مستقبل المدرب .

أوزيل يختار أصعب خصم واجهه

أختار مسعود أوزيل نجم أرسنال الانجليزي أصعب خصم واجهه في رده على اسئلة المتابعين له على تويتر : افضل لاعب لعبت برفقته هو كريستيانو رونالدو واأفضل خصم واجهته هو ليونيل ميسي .

وحول رأيه بالوضع الحالي لريال مدريد قال : وضع صعب في هذه اللحظات لكني واثق من عودتهم للقمة قريبا ، افضل ملعب لعبت فيه ؟ سانتياجو برنابيو .

لوثار ماتيوس : هذا هو سبب عدم رحيلي إلي ريال مدريد

كشف لوثار ماتيوس الأسطورة الألمانية سبب عدم رحيله إلي ريال مدريد من انتر ميلان في 1991 وقال : " في عام 1991 عندما كنت في إنتر، وصلني عرض من ريال مدريد. رئيس النادي وقتها إرنستو بيلغريني لم يسمح برحيلي ، ذهبت لرؤيته مرتين أو ثلاثا وحاولت إقناعه برغبتي، لكنه طلب مني احترام عقدي " .

كابيلو : ريال مدريد يفتقد بديل كريستيانو رونالدو

يري المدرب الايطالي فابيو كابيلو أن ريال مدريد يفتقد بديل كريستيانو رونالدو الذي رحل إلي يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي وقال : " من الواضح أن ريال مدريد يفتقد بديل كريستيانو رونالدو .

وأضاف : " أما بالنسبة للتكتيك، أرى ان مدريد لديهم مشاكل دفاعية، ولكن لديه أيضا صعوبة في تحريك الكرة، لديهم مشاكل في بدأ الهجمات ، انا ادعم لوبيتيجي في الكلاسيكو القادم وأتمني أن يملك حظ مثل حظي في الكامب نو " .

رفض الاستئناف المقدم من ريال مدريد لطرد فينيسيوس

رسميا أعلنت لجنة التحكيم في الاتحاد الاسباني رفض الاستئناف المقدم من ريال مدريد حول طرد فينيسيوس جونيور وبذلك لن يكون قادر على لعب الكلاسيكو .

رئيس بشكتاش ينفي اتصالات ريال مدريد

نفي رئيس نادي بشكتاش التركي فكرت أورمان وجود أي اتصالات من ريال مدريد حول جوتي وأكد أنه : " لن نغلق الباب أمام عودته إلى ريال مدريد ، إذا تلقينا طلبًا من مدريد فسوف نكون سعداء بذلك " .

أنشلوتي : باريس قادر على معاقبتك في لحظة واحدة

تحدث كارلو أنشلوتي مدرب نابولي عن أسباب التعادل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا : " لقد استحقينا الفوز ، لكن باريس يملك الجودة التي تجعله يعاقبك في لحظة ، تنتظرنا مباراة مشابهة في ملعبنا واتمني تقديم نفس الاداء والحظ سيجعلنا نلعب المباراة الأهم في ملعبنا " .

وأضاف : " لقد تصدينا للعديد من الفرص واستحوذنا على الكرة بشكل جيد وسيطرنا على المباراة ، باريس قوي للغاية ويتمتع بلاعبين رائعين ، هدف دي ماريا ؟ انا ممتن جدا له ، لكن لو أن تسديدته خرجت بعيدا كان من الممكن أن يكون الوضع أفضل " .

هاندانوفيتش ينتقد زملائه

انتقد سمير هاندانوفيتش حارس انتر ميلان زملائه بعد الخسارة من برشلونة بثنائية نظيفة وقال : " لم نكن خائفين او مرعوبين من الاجواء ، ولكن ببساطة عندما ترتكب أخطاء في التمريرات القليلة الاولي فإن ذلك يؤثر على ثقتك ، لم نأخذ المخاطرة لذا يكون من الصعب الحصول على نتائج " .

باكايوكو : ميلان تجاوز إحباط الديري

تحدث نجم ميلان الايطالي باكايوكو حول الخسارة من انتر بهدف قاتل في ديربي الغضب في ملعب سان سيرو : " نعم محبطون لكن الهزيمة جزء من كرة القدم ، نحن لاعبون مهنيون وسنركز في لقاء بيتيس ، لقاء صعب وسيكون هام للأقتراب من التأهل لدور الـ 32 " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads