المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الانجليزي 25 - 10 - 2018

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 11:39 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي هذا اليوم الموافق 25 - 10 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة .

مانشستر سيتي أكثر من صنع فرص محققة للتسجيل في البريميرليج

يعد نادي مانشستر سيتي الأنجليزي هو أكثر فريق صنع وخلق فرص محققة للتسجيل برصيد 36 فرصة و بعده بورنموث 29 فرصة و تشيلسي 26 فرصة وتوتنهام 25 فرصة وليفربول 20 فرصة .

فرناندينيو : تطور مانشستر سيتي مهم للغاية

أشاد نجم مانشستر سيتي فرناندينيو بتطور فريقه هذا الموسم وقال : " أعتقد بأن هذا الامر هو مهم للغاية ، الفريق بأكمله ليس فقط المدافعين ، ولكن ايضاً المهاجمين ، يبدئون الضغط بشكل عالي لجعل الامر صعب للخصم لخلق الفرص او حتى ايصال الكرة للاعبي الوسط " .

وأضاف : " عندما تصل الكرة إلى منطقتنا تصبح الامور أسهل بكثير لمدافعينا والحارس أيضاً ،المبدأ العام هو بأن الجميع في حالة بدنية جيدة ،بات الآن الجميع يعرف مالذي يجب عليهم فعله فقط نحتاح الآن لأن نصبح افضل وافضل " .

مارسيال يقترب من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد

نشرت " ESPN " أن مهاجم مانشستر يونايتد انطوني مارسيال يستعد لرفض اهتمام عدة أندية به مثل يوفنتوس وباريس و يوفنتوس ويقترب من تجديد عقده مع يونايتد لمدة خمس سنوات .

عقد مارسيال سينتهي في 2020 ، عندما يفعل يونايتد خيار السنة الإضافية ، لكن إدارة النادي واثقة من التوصل لإتفاق حول تجديد عقده لمدة خمس سنوات ووفقا للديلي ميل سيحصل على راتب 160 ألف باوند أسبوعيا .

لوكاكو يغيب عن التهديف مع مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد لم يسجل أي هدف في أولد ترافورد منذ مارس الماضي .

فابينيو أكثر من افتك الكرة في دوري أبطال أوروبا

حقق النجم البرازيلي فابينيو مع ليفربول رقما رائعا حيث أصبح أكثر من افتك الكرة برصيد 9 مرات ضد ريد ستار أكثر من أي لاعب آخر في الجولة الثالثة من دوري الابطال .

فان دايك يشيد بزميله " فابينيو "

أشاد المدافع فيرجيل فان دايك بزميله فابينيو و تألقه أمام ريد ستار بلجراد الصربي وقال : " كان فابينهو رائعًا. لقد فاز بالكثير من الكرات ، وقام بالكثير من التمريرات وأنا سعيد جدًا به. وقدم شاكيري شيئًا مختلفًا. كل اللاعبين فعلوا جيدا الليلة. لقد حرصنا على الحفاظ على شباكنا نظيفة أيضًا " .

دي بروين : سعيد جدا بالعودة مرة أخري

عبر نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين عن سعادته للغاية بالعودة للملعب بعد تعافيه من الإصابة وقال : " لقد عملت بجد للحصول على العودة في أسرع وقت ممكن ومن ثم حاولت أن نعود مع إيقاع الفريق. سار الأمر بشكل جيد مع الإصابة. لم يكن هناك الكثير من التعقيدات. لقد عملت بجد لكي أعود. أنا سعيد جدًا بالعودة مجددًا " .

وأضاف عن المنافسة في دوري أبطال أوروبا : " أعتقد أن "النوادي الأخرى" ستحذر منّا. خسرنا ضد ليون لذلك كان من المهم أن نتعافى سريعًا والآن نريد أن نكون الأول في المجموعة. لا تزال هناك ثلاث مباريات للذهاب وعلينا العمل. نحن فقط سنحاول الفوز في كل مباراة و بعدها سنرى أين تأخذنا القرعة".

وحول لقاء توتنهام : " مثل هذه المباريات هي الأهم. علينا أن نذهب ونظهر نيتنا للبقاء في القمة. سيحاولون أن يفعلوا الشيء نفسه لأنهم قريبون. ستكون مباراة صعبة للغاية ، ارضية ويمبلي ؟ الأمر ليس لطيفاً أبداً لأنه ارضية سيئة. سيكون الأمر صعباً. نأمل أن نتمكن من اللعب كما نفعل عادة " .

مورينيو سعيد بأداء مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

نشرت صحيفة " الصن " الانجليزية أن بعد التعادل مع تشيلسي في ملعب الستامفورد بريدج جوزيه مورينيو كان سعيداً في غرفة الملابس بعد أداء الفريق الجيد حيث أثنى على اننتوني مارسيال و فيكتور ليندلوف خصوصا أن اللاعبين عانى الكثير في بداية الموسم.

هازارد أول تعاقدات كونتي في ريال مدريد

نشرت صحيفة " الديلي ميرور " الانجليزية أنه في حال تم تعيين أنطونيو كونتي مدرباً لريال مدريد فان ايدن هازارد هو أول تعاقد سيكون له مع الفريق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads